الجمعة، 28 أغسطس 2015

حظك اليوم برج العذراء السبت 29-8-2015 فى الحب والعمل , توقعات برج العذراء ليوم السبت 29 اغسطس 2015



حظك اليوم برج العذراء السبت 29-8-2015 نعرض لكم على موقعنا ايجى نيوز توداى توقعات برج العذراء اليوم السبت 29 اغسطس مع اشهر علماء الفلك في العالم العربي كريم العقباوي وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك , ونقدم لكم كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برج الجوزاء اليوم السبت 29 أغسطس 2015 مع الابراج اليومية المقدمة من الجديد اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية
حظك اليوم في برج العذراء:برج العذراء اليوم السبت 29-8-2015 لا تخرجي من المنزل باكراً يا امرأة برج العذراء. ستبذلين جهوداً كبيرة لتحقيق تقدّم ملحوظ في علاقتك العاطفية و ستنجحين بالتأكيد. لا تهدمي كلّ ما كنت قد بنيته فإنّ ذلك لن يكون جيّداً لك و لمن حولك عزيزتي. تعلّمي كيف تجدين الحلّ المناسب من دون أن تستعيني بالآخرين.

عاطفياً: انتبهي الى أولادك فهم بأمسّ الحاجة اليك و الى حنانك في برج اليوم. لا تُدخلي نفسك في المتاعب فالمسائل العاطفية ستتعقّد إن لم تتحرّكي. لا تنفقي الكثير من المال لتخرجي مع زوجك. أظهري مشاعرك لزوجك عزيزتي و تأكّدي من أنّه سيُسرّ بك. ستشعرين بأنّك سعيدة وهادئة في منزلك.

عملياً: سدّدي ديونك قبل فوات الأوان و إلّا تكدّست الأموال و الأوراق على مكتبك. ستفعلين ما بوسعك لتغيير موقعك العملي لأنّك لست راضية بما آلت اليه الأمور. فكّري في الماضي و لا تنسي الأخطاء التي اقترفتها و التي أدّت الى تراجعك و حاولي أن تتجنّبيها في ابراج اليوم. اطلبي نصيحة الزملاء في المسائل العالقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق