الجمعة، 28 أغسطس 2015

حظك اليوم برج الحمل السبت 29-8-2015 فى الحب والعمل , توقعات برج الحمل ليوم السبت 29 اغسطس 2015




حظك اليوم برج الحمل السبت 29-8-2015 نعرض لكم على موقعنا ايجى نيوز توداى توقعات برج الحمل اليوم السبت 29 اغسطس مع اشهر علماء الفلك في العالم العربي كريم العقباوي وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك , ونقدم لكم كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برج الحمل اليوم السبت 29 أغسطس 2015 مع الابراج اليومية المقدمة من الجديد اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية

حظك اليوم في برج الحمل:برج الحمل اليوم السبت 29-8-2015 ستستمتعين مع الناس من حولك. ستتعلّمين كيف تصبرين على المحيطين بك بالرغم من المشكلات الطارئة يا امرأة برج الحمل. إنّ همومك كثيرة جداً و ستشعرين بالقلق الكبير جرّاء ذلك. تشاوري مع أصدقائك و خذي رأيهم في الأمور التي تشغل بالك. قد يكون لمّ شمل العائلة وارداً في برج اليوم.

عاطفياً: لديك الكثير من الأمور لتتعلّميها من الآخرين فخذي المبادرة. تأكّدي من أنّ زوجك لن يرفض لك أيّ طلبٍ لأنّه يشعر بأنّك بحاجة لذلك في برج اليوم. ستحضرين الحفلة التي دُعيت اليها منذ زمن. ستسافرين مع حبيبك عزيزتي. إنّك جذّابة جداً و ستلفتين انتباه المدعوّين.

عملياً: خذي عطلة من مكان العمل فأنت بحاجة ماسّة الى الراحة و إلّا فلن تتمكّني من التوصّل الى الكثير من الحلول في ابراج اليوم. تفهّمي حاجات الآخرين من حولك و لا تتردّدي في تقديم المساعدة لمن يطلبها. لا تستغربي الأحداث التي قد تطرأ على الشركة حيث تعملين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق