السبت، 29 أغسطس 2015

اخبار النادى الاهلى المصرى اليوم الاحد 30-8-2015 مباريات وصفقات الاهلى اليوم 30 اغسطس 2015 Al Ahli News



ايجي نيوز توادي - اخبار النادي الاهلي اليوم - نستعرض لكم الان أخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاحد 30-8-2015 حصرياً كم نستعرض لكم أخر واهم مباريات النادي الاهلي في الدوري المصري وإفريقيا اخبار النادى الاهلى المصرى اليوم السبت 30-8-2015 مباريات وصفقات الاهلى اليوم 30 اغسطس 2015 Al Ahli News .

خطوة واحدة تفصل ربيعة عن الانضمام للأهلي

أصبح رامي ربيعة، مدافع فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي لكرة القدم، على بعد خطوة واحدة فقط من الانتقال للنادي الأهلي قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.
وأرسل الأهلي عقوداً نهائية إلى نادي سبورتنج لشبونة من أجل الحصول على التوقيع النهائي للتعاقد مع ربيعة بشكل نهائي ورسمي خلال الساعات المقبلة.
وتتبقى خطوة واحدة أمام انتقال ربيعة للأهلي بعد أن اتفق الطرفان على إتمام الصفقة، ويبقى في الأفق خلاف مالي حول قيمة التعاقد وتقسيط المبلغ بعد رفض لشبونة تخفيض المبلغ المطلوب.
ومن المنتظر أن يعلن الأهلي صفقة ربيعة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

الأهلي يكثف مفاوضاته لضم حجازي بعد فشل رحيله لإيبار

كثف مسؤولو النادي الأهلي المصري مفاوضاتهم للتعاقد مع أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر وفريق فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

وعلم موقع ، من مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي بأن علاء عبد الصادق رئيس قطاع الكرة حصل على الضوء الأخضر من لجنة الكرة لإتمام المفاوضات مع اللاعب بعد فشل انتقاله إلى إيبار الإسباني.

ويعقد عبد الصادق جلسة خلال الساعات المقبلة مع أحمد حجازي على هامش تواجد بعثة الأهلي في إسبانيا لخوض لقاء خيتافي الإسباني الودي للاتفاق على الراتب السنوي الذي يحصل عليه تمهيداً لحسم الصفقة.

الأهلي المصري يسافر الى اسبانيا لمواجهة خيتافي وديا


سافرت السبت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري متجهة إلى أسبانيا لخوض مباراة خيتافي الودية المقررة الخميس المقبل في العاصمة مدريد.

ويرأس البعثة طاهر الشيخ عضو مجلس الإدارة ومن المنتظر أن يحصل اللاعبون على قسط من الراحة فور الوصول إلى فندق الإقامة قبل خوض أول مران في مدينة برشلونة.

ويتدرب الفريق في برشلونة أيام السبت والأحد والإثنين، على أن ينتقل الثلاثاء للتدرب في العاصمة مدريد، حيث تقام المباراة على ملعب خيتافي.

واختار فتحي مبروك المدير الفني للأهلي 21 لاعبا للسفر هم: أحمد عادل عبدالمنعم ومسعد عوض ومحمد نجيب وشريف حازم وشريف عبد الفضيل ومحمد هاني وباسم علي وأحمد فتحي وصبري رحيل وحسام غالي وحسام عاشور ووليد سليمان وعبدالله السعيد وصالح جمعه وعماد متعب ومحمد ناجي جدو وأحمد عبدالظاهر وأحمدالشيخ ومحمد حمدي وأحمد عبدالرسول وحسام جلال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق