الجمعة، 28 أغسطس 2015

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت 29-8-2015 مباريات وصفقات الهلال اليوم 29 اغسطس 2015 AlHilal News




ايجي نيوز توادي - اخبار نادي الهلال اليوم - نستعرض لكم الان أخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت 29-8-2015 حصرياً كم نستعرض لكم أخر واهم مباريات نادي الهلال في الدوري السعودي وآسيا اخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت 29 -8-2015 مباريات وصفقات الهلال اليوم 29 اغسطس 2015 AlHilal News .

سخرية هلالية من النصر بعد التعادل مع القادسية


سقط نادي النصر السعودي في فخ التعادل بهدفين لمثلهما امام فريق القادسية خارج الديار الجمعة في الجولة الثانية من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وظل النصر متقدما بهدفين لهدف حتى الدقيقة السادسة من الوقت بدلا من الضائع من الشوط الثاني , لينجح القادسية في تدوين هدف التعادل.

وسخر اعضاء شرف نادي الهلال السعودي من النصر بعد هدف التعادل القاتل , من خلال تغريدات عبر شبكة التواصل الاجتماعي تويتر.

وقال الشرفي الهلالي موسى الموسى عبر حسابه بتويتر: "شبح الجحفلي يظهر في ملعب الراكة بالخبر"، في اشارة لهدف لاعب الهلال في مرمى النصر في الوقت بدلا من الضائع في نهائي كأس الملك الموسم الماضي.

اما الشرفي الآخر لؤي الحميداني فقال عبر تغريدة من خلال شبكة تويتر: "جحفلي نقل للقادسيه ولا لازال مع الهلال؟".

رئيس الهلال يفتح قلبه للحديث مع جماهير النادي

أجرى الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال، حوارا مع جماهير النادي عبر التطبيق الرسمي الخاص بالزعيم، حيث وجهت الجماهير الأسئلة لرئيس الهلال عبر وسم "موعد مع الرئيس" على موقع تويتر للتغريدات القصيرة.

وقال رئيس النادي في بداية اللقاء: "أرحب بإخواني وأعزائي جماهير نادي الهلال من خلال تطبيق النادي وأتمنى إن شاء الله أن يكون الحوار معكم ممتع ومفيد للجميع".

وبدء رئيس الهلال الرد الإجابة على أسئلة الجماهير بسؤال عن مدى رضاه عن بداية الفريق حتى الآن فقال: "ثلاث مباريات رسمية حققنا فيها الفوز الحمد لله، والمعسكر الإعدادي كان ناجح، والمدرب أعد الفريق جيدا، ونتمنى استمرار الانتصارات".

ثم رد على سؤال حول البطولة التي يركز الفريق عليها فقال: "جماهير الهلال لا ترضي إلا بالبطولات، وجميع البطولات التي نشارك فيها مهمة، والهلال أكبر نادي سعودي حصولا على البطولات فحتى إذا خسر في بطولة يعود للفوز".

وأجاب حول السماح للاعبين الشباب للخروج بنظام الإعارة فقال: "بعض اللاعبين لا يكون لهم في موسم مكان واضح، فمن مصلحة اللاعب أن يخرج على سبيل الإعارة ليلعبوا بشكل أساسي، والعودة إلى الهلال، الإعارة تكون مفيدة للاعب إذا حرص على ناديه الجديد والعودة لإفادة الهلال".

أما عن سؤال حول مدير الكرة فهد المفرج فقال: "أعتقد أن المفرج من أنسب الأشخاص لشغل المنصب، وتحدثت مع فهد وطلبت منه الاستمرار في عمله كمدير للفريق، لأنني لن أجد أفضل منه".

أما عن إمكانية التعاقد مع لاعبين جدد فقال: "بالنسبة للاعبين المحليين إذا لم يكن اللاعب إضافة للهلال، فجلب لاعب لمجرد التعاقد يعد هدر للأموال وإحباط للاعبي الفريق الشباب، ومنح الشباب الفرصة سيغني النادي عن أي تعاقدات، وعن صعوبة المفاوضات مع الأندية بسبب المبالغة في مطالبهم المادية."

أما عن قلة ظهور اللاعبين إعلاميا فقال: "أعتقد أن من المصحلة عدم ظهور اللاعبين بشكل متكرر لأنه الظهور يفقدهم التركيز، وقد يتم تفسير كلام اللاعب أو تصرفاته بصورة مغايرة للواقع مما يؤدي إلى تشتيت اللاعب وزملائه في الفريق".

الشمراني يشارك في تدريبات الهلال بعد غياب يومين

عاد ناصر الشمراني مهاجم الهلال السعودي لكرة القدم إلى المشاركة في تدريبات فريقه بعد غيابه في اليومين الماضيين لظروف أوضحها لإدارة النادي.

وشارك الشمراني في تدريبات الفريق اليوم تحت قيادة المدرب اليوناني جورجيوس دونيس ضمن استعدادات الهلال لمواجهة الفتح السبت في المرحلة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

وواصل اللاعب ياسر القحطاني مهاجم الهلال تدريباته المنفردة بالركض حول الملعب وباستخدام الكرة فيما واصل عبد الله عطيف برنامجه التأهيلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق