الأحد، 30 أغسطس 2015

اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاثنين 31-8-2015 مباريات وصفقات النصر اليوم 31 اغسطس 2015 Alnassr News



ايجي نيوز توادي - اخبار نادي النصر اليوم - نستعرض لكم الان أخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاثنين 31-8-2015 حصرياً كم نستعرض لكم أخر واهم مباريات نادي النصر في الدوري السعودي وآسيا اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاثنين 31-8-2015 مباريات وصفقات الاهلى اليوم 31 اغسطس 2015 Alnassr News .

حسين عبد الغني يكشف موعد اعتزاله بشكل نهائي

كرت تقارير اعلامية سعودية الأحد، أن حسين عبدالغني قائد نادي النصر حامل لقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، سيعتزل في نهاية الموسم الحالي.

وأشارت صحيفة "صدى" الإلكترونية المعتمدة من وزارة الإعلام السعودية الأحد، أنها علمت من مصادر مطلعة في النصر بأن قائد الفريق حسين عبدالغني المح للمقربين منه بأنه يعتزم اعتزال الكرة في نهاية الموسم الحالي.

وكان عبدالغني قاد النصر إلى منصات التتويج في الموسمين الماضيين بعد غياب لسنوات طويلة، علما بأنه يغيب حاليا عن الفريق نتيجة لتعرضه لعقوبة الإيقاف بقرار من لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي.

الجدير بالذكر أن عددا من المقربين من عبدالغني حاولوا إقناعه بالاعتزال عقب فوز النصر بلقب دوري عبداللطيف جميل الموسم الماضي إلا انه أكد انه مازال قادرا على العطاء لموسم واحد وهذا ما أكده الرياضي المعروف أحمد الشمراني المقرب جدا من عبدالغني من خلال مقال له نشر موخرا وهذا من المؤشرات على أن عبدالغني بالفعل عازم على ترك الكرة بنهاية الموسم.

3 عوامل دفعت إدارة النصر لتجديد ثقتها بالمدرب داسيلفا

صدمة كبيرة أصابت جماهير النصر السعودي، بعد قرار إدارة النادي تجديد الثقة في الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الأوروجوياني خورخي داسيلفا، على الرغم من النتائج المتراجعة للفريق منذ بداية الموسم.

وكان النصر سقط في فخ التعادل أمام القادسية في الجولة الثانية من الدوري بعد مباراة مثيرة فشل فيها النصر في الحفاظ على تقدمه بهدفين ليخرج متعادلاً في الوقت القاتل متعادلاً 2-2، ليحصل الفريق على نقطة ثانية له بعد نقطة التعادل أمام هجر في الجولة الأولى.

وعلى الرغم من أن جماهير النصر فور نهاية اللقاء أمام القادسية كانت تنتظر قراراً رسمياً بإقالة داسيلفا، إلا أن الأمير فيصل بن تركي فاجأ الجميع بتجديد ثقته في داسيلفا مطالباً الجماهير بدعم المدرب واللاعبين.

ونرصد في التقرير التالي أبرز الأسباب التي دفعت الإدارة النصراوية للإبقاء على داسيلفا رغم سيل الانتقادات الموجهة له:

1 - صعوبة التعاقد مع العديد من الأسماء المطروحة لتدريب النصر بدلاً من داسيلفا، حيث طرحت مؤخراً أسماء العديد من المدربين أمثال جيريتس ومايكل لاودروب ودانيال كارينيو لخلافة داسيلفا، وهو الأمر الذي واجهت فيها الإدارة النصراوية صعوبة كبيرة الأمر الذي جعلها تفضل الإبقاء على داسيلفا على الأقل في الوقت الراهن لحين التعاقد مع مدرب عالمي يقود الكتيبة النصراوية.

وكانت تقارير صحفية تحدثت عن مفاوضات أحد أعضاء شرف النادي مع الأرجنتيني سامبولي مدرب منتخب تشيلي، لم يتم الكشف عن تفاصيلها.

2 - الغيابات التي يعاني منها النصر منذ بداية الموسم سواء غيابات الإصابات أو الإيقافات، وهو ما دفع إدارة النصر لانتظار عودة الغائبين للوقوف على مستوى الفريق على اعتبار أن غياب لاعبين بقيمة حسين عبدالغني وحسن الراهب وابراهيم غالب ونايف هزازي من شأنه التأثير سلباً على مردود النصر في المباريات.

3 - يمثل المدرب الأوروجوياني خورخي داسيلفا للجماهير النصراوية رجل الإنقاذ الذي تولى زمام الأمور في فترة حرجة الموسم الماضي خلفاً للإسباني راؤول كانيدا لينجح في النهاية في الحفاظ على لقب الدوري للنصر للموسم الثاني على التوالي، الأمر الذي ربما دفع الإدارة لمنح الرجل فرصة أخيرة تمكن الرجل من إعادة ترتيب البيت النصراوي في فترة التوقف وانتظار النتائج في الجولات التالية.

احمد عطيف: هزازي لاعب كبير واتمنى له التوفيق


امتدح لاعب نادي الشباب السعودي لكرة القدم، احمد عطيف زميله الاسبق نايف هزازي الذي انتقل لنادي النصر السعودي في الموسم الجديد، واكد انه لاعب كبير متمنيا له التوفيق في مشواره الكروي.

عطيف ادلى بتصريحات اذاعية لشبكة يو اف ام قال خلالها: "نايف هزازي لاعب كبير بحق، واريد ان اشكره على كل ما قدمه للشباب، واتمنى ان يحالفه التوفيق في مسيرته الكروية مع النصر".

واضاف: "الأمير خالد بن سعد له انجازات عديدة مع الشباب على صعيد الماضي والحاضر، انه غني عن التعريف، ولكن كانت هناك بعض الظروف مؤخرا".

واردف عطيف: "مدين للأمير خالد ببقائي في النادي من خلال عقد جديد، فقد كان له فضل كبير في تجديد عقدي مع النادي قبل استقالته".

وبخصوص اصابته قال: "اعاني من اصابة في المفصل، كدمة والتواء واخوض المراحل الأخيرة من التعافي وسأعود للملاعب قريبا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق