السبت، 29 أغسطس 2015

حظك اليوم برج الجوزاء الاحد 30-8-2015 فى الحب والعمل , توقعات برج الجوزاء ليوم الاحد 30 اغسطس 2015





حظك اليوم برج الجوزاء الاحد 30-8-2015 نعرض لكم على موقعنا ايجى نيوز توداى توقعات برج الجوزاء اليوم الاحد 30 اغسطس مع اشهر علماء الفلك في العالم العربي كريم العقباوي وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك , ونقدم لكم كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برج الجوزاء اليوم الاحد 30 أغسطس 2015 مع الابراج اليومية المقدمة من الجديد اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية

حظك اليوم برج الجوزاء الاحد 30-8-2015 فى الحب والعمل , توقعات برج الجوزاء ليوم الاحد 30 اغسطس 2015

ستحلّين المشكلات و ستتجاوزين العقبات التي تعترض سبيلك. لا يمكنك أن تبقي كما كنت في الماضي لأنّ ذلك ليس من مصلحتك البتّة.

عاطفياً: في الابراج اليوم لا تجعلي أيّ شخص يتدخّل في أمورك الخاصّة و إلا بدأت الخلافات بينك و بين الحبيب. ابقي مع زوجك و اخرجا لقضاء بعض الوقت مع الأولاد. لا تطلبي من زوجك المستحيل عزيزتي. لا تخافي من إخباره بالحقيقة لأنّه سيعرفها عاجلاً أو آجلاً و ستقع الجدالات بينكما في حينها.

عملياً: حاولي ألّا تقترفي أخطاءً أخرى قد تبعد الآخرين عنك بشكلٍ أو بآخر في برج اليوم. حاولي أن تأخذي وقتاً إضافياً للتفكير في خطواتك المصيرية الكبيرة. أنت بحاجة الى الكثير من المعلومات للتقدّم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق