الأحد، 30 أغسطس 2015

حظك اليوم برج العقرب الاثنين 31-8-2015 فى الحب والعمل , توقعات برج العقرب ليوم الاثنين 31 اغسطس 2015



حظك اليوم برج العقرب الاثنين 31-8-2015 نعرض لكم على موقعنا ايجى نيوز توداى توقعات برج العقرب اليوم الاثنين 31 اغسطس مع اشهر علماء الفلك في العالم العربي كريم العقباوي وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك , ونقدم لكم كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برج العقرب اليوم الاثنين 31أغسطس 2015 مع الابراج اليومية المقدمة من الجديد اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية حظك اليوم برج العقرب الاثنين 31-8-2015 فى الحب والعمل , توقعات برج العقرب ليوم الاثنين 31 اغسطس 2015 إنّه الوقت المناسب لتعملي ضمن الفريق، كوني أكيدة من أنّ اقتراحاتك ستُحدث تغييراً واضحاً في مكان العمل. ابدئي بالتفكير في المستقبل و نسيان الماضي.

حظك اليوم في برج العقرب:برج العقرب اليوم الاحد 30-8-2015 بداية مع ماغي فرح: لا تكن مستهترا وتجعل عصبيتك وتهورك ومزاجك المتقلب ان يعكر عليك ما تعبت عليه منذ زمن، اليوم من المؤكد انه ليس من الايام الجيدة بل العكس، عليك بالتزام هدوئك وعدم معاكسة الامور لأنها لن تسير معك كما ترغب انت، و عليك الحذر على صحتك بالمساء و بالاخص مواليد 1 الى 11 تشرين الثاني
نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10.

ثانيا كارمن شماس: حياتك غير مستقرة في الوقت الحالي. أنت تعمل جيدًا، ولكن لا يوجد تقدير وربما ينالك النقد غير العادل ولكن يجب أن تثابر وتستمر. في حياتك الشخصية، تبدأ اليوم بمزاج اجتماعي مبتهج ولكن سرعان ما يتحول في الغد إلى مزاج مكتئب وعدواني. يجب أن تحترم الأشخاص الذين تطلب دعمهم. بما أنك فخور بلياقتك وحسك الجيد فيما يخص النقود، أنت تريد فعل المزيد، ولكن عليك عدم المبالغة في الأمرين. يمكنك التغلب على هذه الفترة بالمثابرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق