الجمعة، 28 أغسطس 2015

اخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 29-8-2015 مباريات وصفقات النصر اليوم 29 اغسطس 2015 Alnassr News






ايجي نيوز توادي - اخبار نادي النصر اليوم - نستعرض لكم الان أخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 29-8-2015 حصرياً كم نستعرض لكم أخر واهم مباريات نادي النصر في الدوري السعودي وآسيا اخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 29-8-2015 مباريات وصفقات الاهلى اليوم 29 اغسطس 2015 Alnassr News .

رئيس النصر يعتذر عن السقوط امام القادسية والهريفي: المكابرة لن تفيدك

اعتذر رئيس نادي النصر السعودي الأمير فيصل بن تركي عن السقوط امام نادي القادسية في فخ التعادل الايجابي بهدفين لمثلهما الجمعة.

واجبر القادسية ضيفه النصر على التعادل 2-2 في لقاء الجولة الثانية من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

واعتذر الأمير فيصل عن الاداء الغير جيد للفريق في شوط اللقاء الثاني بشكل خاص، وعن النتيجة بشكل عام.

واكد رئيس النصر على ثقته الكبيرة في نجوم الفريق والجهاز الفني للفريق في تجاوز تلك الكبوة.

وشدد الأمير فيصل بن تركي على ضرورة دعم الجمهور للفريق في الفترة الحالية من اجل تخطي المرحلة الصعبة.

وقال رئيس النصر في تغريدة من خلال حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر: "جماهيرنا الغالية اعتذر لكم عن النتيجة والاداء الغير جيد في الشوط الثاني ثقتي كبيرة في نجومكم والجهاز الفني والإداري دعمكم لهم هو ما نحتاجه".

ورد عليه فهد الهريفي لاعب النصر السابق قائلا: "هناك فترة توقف وتحتاج وقفة كل المخلصين لتصحيح الأخطاء وأهمها تواجدك، المكابرة لن تفيدك خاصة في (المدرب)".

الإمام: النصر دفع ثمن الاندفاع الهجومي أمام القادسية


أكد اللاعب التونسي الدولي السابق نجيب الامام ان نادي النصر السعودي لكرة القدم، دفع ثمن الاندفاع الهجومي في لقائه بنادي القادسية السعودي مساء الجمعة.

وتعادل النصر مع مضيفه القادسية 2 / 2 الجمعة في الجولة الثانية من الدوري السعودي الممتاز.

وصرح الامام عبر شبكة يو اف ام الاذاعية قائلا: "دفع النصر ثمن الاندفاع الهجومي فقد حاول الفريق ان يهاجم لإحراز الهدف الثالث وهذا ما أظهر المساحات في دفاع النصر".

وأضاف "متعب النجراني صاحب الهدف القاتل غير الشكل الهجومي للقادسية بعد دخوله أرض الملعب".

مدرب القادسية: كنا الأقرب للفوز على النصر


اكد مدرب نادي القادسية السعودي جميل قاسم ان فريقه كان الاقرب للفوز على نادي النصر في اللقاء الذي جمع بين الفريقين الجمعة وانتهى بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق .

وانتزع القادسية تعادلا قاتلا من انياب النصر حامل لقب دوري جميل في آخر نسختين، بتسجيل هدف في الدقيقة 96 من توقيع متعب النجراني .

وقال قاسم: "الحصول على اربع نقاط من اصل ست نقاط وعدم خسارة اي لقاء قبل فترة التوقف امر ايجابي، واشعر بالرضا حيال ذلك الأمر".

واضاف: "النصر دخل اللقاء بكل قوته، والعودة في النتيجة امام هذا المنافس الكبير ليس بالأمر اليسير خاصة وان الفارق كان هدفين".

واردف: "ارتبك لاعبي فريقي من النصر كخصم قوي نظرا لقلة خبرتهم، لذلك تأخر دخولهم لجو اللقاء، لذلك حاولنا تصحيح الاخطاء التي وقعنا فيها في فترة الاستراحة بين الشوطين".

واكمل: "انتشرنا بشكل سيء في ارض الملعب، ووقعنا في اخطاء كثيرة ولكن بفضل الله كان للتغييرات التي اجرينها اثرا في اللقاء، وكنا الأقرب لتحقيق الانتصار".

و بخصوص ما ينقص القادسية قال: "فقط الثقة والخبرة للاعبين، وهناك عمل كبير في انتظارنا في فترة التوقف من اجل العمل على تقوية نقاط ضعفنا".

وعن اللاعب نايف البلوي قال: "غيابه وتأخر عن التدريبات جعله يفقد مكانه في تشكيل الفريق".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق