السبت، 29 أغسطس 2015

اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاحد 30-8-2015 مباريات وصفقات النصر اليوم 30 اغسطس 2015 Alnassr News




ايجي نيوز توادي - اخبار نادي النصر اليوم - نستعرض لكم الان أخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاحد 30-8-2015 حصرياً كم نستعرض لكم أخر واهم مباريات نادي النصر في الدوري السعودي وآسيا اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاحد 30-8-2015 مباريات وصفقات الاهلى اليوم 30 اغسطس 2015 Alnassr News .

صحيفة أورجويانية: إستايانوف سبب أزمة داسيلفا مع النصر


سلطت الصحف الأوروجوانية الضوء على مواطنها خورخي داسيلفا، مدرب النصر، مشيرة إلى اقترابه من مغادرة الفريق.

وقالت صحيفة embajadoresdelgol أن مباراة النصر أمام القادسية ستكون الأخيرة بالنسبة لداسيلفا، بسبب الخلاف الذي نشب بينه وبين إدارة النادي لوضعه فابيان إستويانوف، لاعب الأصفر ضمن قائمة اللاعبين المقرر الاستغناء عنهم خلال فترة الانتقالات الحالية.

والتقي الفريق الأصفر نظيره القادسية السبت، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في الجولة الثانية ببطولة دوري عبداللطيف جميل وانتهت بالتعادل الايجابي 2/2.

القادسية يكافئ لاعبيه على خطف نقطة مثيرة من النصر

رصدت إدارة نادي القادسية السعودي لكرة القدم، مكافأة مالية قدرها 200 ألف ريال كمكافأة للفريق بعد التعادل 2-2 مع النصر الجمعة في المرحلة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

ووعدت الإدارة بمكافأة قدرها ثمانية آلاف ريال لكل لاعب ولكل عضو بالأجهزة الفنية والطبية والإدارية المشرفة على الفريق، فيما صرفت مكافآت الفوز على الفيصلي بواقع خمسة آلاف ريال لكل لاعب وعضو بأجهزة الفريق.

وتعهدت إدارة القادسية بإرسال مكافأة الحصول على لقب دوري الدرجة الأولى والصعود إلى دوري الأضواء لعائلة مدرب حراس المرمى التونسي نور الدين الطرابلسي، الذي وافته المنية قبل يومين في بلاده.

محترف النصر السعودي يكشف عن وجهته المقبلة

كشف اللاعب الأوروجوياني فابيان إستويانوف لاعب فريق النصر السعودي لكرة القدم، عن وجهته المقبلة في حالة الرحيل عن فريق الحالي.

جاء هذا في تصريحات أدلى بها اللاعب لصالح إذاعة "لاس فوكس ديل فوتبول" الأوروجويانية.

وقال اللاعب: "أتمنى أن أعود يوما ما للعب في الدوري الأوروجوياني وبالتحديد في صفوف فريقي السابق، بنيارول".

جدير بالذكر أن الأيام الأخيرة شهدت تكهنات كبيرة بشان مستقبل اللاعب مع فريقه السعودي في الفترة المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق