الجمعة، 28 أغسطس 2015

حظك اليوم برج الدلو السبت 29-8-2015 فى الحب والعمل , توقعات برج الدلو ليوم السبت 29 اغسطس 2015



حظك اليوم برج الدلو السبت 29-8-2015 نعرض لكم على موقعنا ايجى نيوز توداى توقعات برج الدلو اليوم السبت 29 اغسطس مع اشهر علماء الفلك في العالم العربي كريم العقباوي وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك , ونقدم لكم كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برج الثوراليوم السبت 29 أغسطس 2015 مع الابراج اليومية المقدمة من الجديد اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية

حظك اليوم في برج الدلو:برج الدلو اليوم السبت 29-8-2015 تحرّكي بسرعة يا امرأة برج الدلو. ستبقين في مكانك لفترة. لديك قدرات هائلة على التصدّي للعقبات و لكنّك لا تتصرّفين بالأسلوب الصحيح ما قد يسبّب لك بعض الخلافات مع الصديقات. افهمي ما يقوله لك الآخرون. لديك الكثير من المشاعر و عليك أن تعبّري عنها. لا تخذلي من حولك عزيزتي.

عاطفياً: لا تُكثري من طرح الأسئلة على زوجك فهو ليس بمزاج جيّد و لن يجيب عن أسئلتك. ساعدي صديقتك و اجعليها تضحك فهي حزينة جداً و لا تعرف ماذا عليها أن تفعل خاصّة في ما يتعلّق بالحبّ. التزمي الصمت لأنّ الحبيب مريض و سيطلب منك ذلك. عليك أن تتولّي مهامك في المنزل في برج اليوم.

عملياً: قيّمي الأمور بطريقة مختلفة و لا تعقّديها أكثر في الابراج عزيزتي. حاولي أن تحلّي النزاع القائم في مكان العمل. افهمي أفكار الآخرين و لا تفسّري الأمور كما ترينها لأنّك ترينها بشكل خاطئ. لا تدخلي في جدال مع أحد الزملاء لأنّك لست محقّة. عليك أن توضّحي وجهات نظرك للآخرين اليوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق