السبت، 29 أغسطس 2015

اخبار نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الاحد 30-8-2015 مباريات وصفقات ريال مدريد اليوم 30 اغسطس 2015 Real Madrid News



ايجي نيوز توادي - اخبار نادي ريال مدريد اليوم - نستعرض لكم الان أخر اخبار نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الاحد 30-8-2015 حصرياً كم نستعرض لكم أخر واهم مباريات نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني وأوروبا اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاحد  30-8-2015 مباريات وصفقات ريال مدريد اليوم 30 اغسطس 2015 Real Madrid News .

مارسيلو: أريد نافاس حارسا وتصديه لركلة الجزاء أجمل أحداث المباراة

أعرب مارسيلو مدافع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد لكرة القدم، عن سعادته بالفوز العريض الذي حققه الفريق بخماسية نظيفة على ضيفه ريال بيتيس السبت على ملعب سانتياجو بيرنابيو في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وصرَّح مارسيلو عقب نهاية المباراة لوسائل الإعلام وقال:"لقد قدمنا مباراة كبيرة جداً الليلة، من الناحية الهجومية كانت مثالية بتسجيلنا لخمسة أهداف وأيضاً من الناحية الدفاعية كان الفريق جيداً، مع ذلك نحن بحاجة لمزيد من العمل وتحسين بعض الجوانب".

ورداً حول جاهزية الفريق وعدم احتياجه لإضافات قال مارسيلو: "الفريق جيد جداً، أثبت إمكانياته والأهم دوماً أن تحقق الانتصار، الجميع هُنا يعمل ليظهر الفريق بأفضل حال".

وحول اختياره لأفضل حدث في المباراة قال مارسيلو: "لقد كانت الأهداف جميلة، لكن الحدث الأجمل بالنسبة لي هو تصدي كايلور نافاس لضربة الجزاء".

لينهال بعدها بالإشادة على حارس مرمى فريقه بالقول: "كايلور نافاس حارس مرمى عظيم، جميع اللاعبين لديهم الثقة بقدراته وهو يستحق أن يكون حارس الفريق".

واختتم مارسيلو تصريحه بالحديث عن كريستيانو رونالدو وقال: "لم يكن موفقاً، لكن رونالدو دوماً يكون موجود في حال حاجة الفريق إليه".

من هو اللاعب الذي هتفت له جماهير ريال مدريد أمام بيتيس؟

قلٌّة قليلة من اللاعبين الذين مرّوا عبر تاريخ نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد ، هم الذين حظوا بفرصة أن تهتف لهم جماهير الفريق الحاضرة في سانتياجو بيرنابيو وأن تهتف بأعلى الصوت باسمهم .

وفي لقاء الفريق المدريدي مساء السبت أمام نادي ريال بيتيس في الجولة الثانية من الليجا ، أضافت هذه الجماهير لاعباً جديداً لقائمة فخرها ، لم يكن خاميس رودريجيز الذي سجل ثنائية رائعة ولم يكن بنزيما العائد من إصابة والمُسجل بل كان كايلور نافاس حارس الفريق .

وجاء هتاف الجماهير لنافاس بعد تصديه لركلة الجزاء التي منحها الحكم للاعبي ريال بيتيس في الدقيقة 61 من زمن المباراة لتبدأ بعدها هتافات الجماهير القائلة " كايلور ، كايلور ".

ويأتي هذا الدعم من الجماهير لحارس الفريق المدريدي قبل 48 ساعة فقط من إغلاق السوق الصيفية الذي يسعى فيها ريال مدريد للتوقيع مع دي خيا من مانشستر يونايتد ، فعل يغير هذا الهتاف شيئاً !؟

رودريجيز وبنزيمة في تشكيلة ريال مدريد الأساسية أمام بيتيس


عاد الكولومبي جيمس رودريجيز والفرنسي كريم بنزيمة للتشكيل الأساسي لنادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، الذي يواجه بعد قليل ريال بيتيس في الجولة الثانية بالليغا.

وكان رودريجيز بديلا في مواجهة الملكي أمام سبورتنج خيخون في ملعب المولينون في حين غاب بنزيمة عن المباراة للإصابة التي أبعدته ثلاثة أسابيع عن الفريق.

وأبقى المدرب رافائيل بينيتيز في الخط الخلفي على البرازيلي دانيلو والفرنسي رافائيل فاران.

ويبدأ الميرنجي المباراة بتشكيل مكون من: كيلور نافاس، ودانيلو، وفاران، وسيرخيو راموس، ومارسيلو، وكروس، ومودريتش، وجيمس رودريجيز، وجاريث بيل، وكريسيتيانو رونالدو، وبنزيمة.

في حين يلعب ريال بيتيس في البداية بـ: آدان، وبيتشيني، وبيزيا، وبرونو، ومولينيرو، وخابي توريس، وندياي، وسيخودو، وفارجاس، وداني سيبوياس، وروبن كاسترو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق