السبت، 29 أغسطس 2015

حظك اليوم برج الحمل الاحد 30-8-2015 فى الحب والعمل , توقعات برج الحمل ليوم الاحد 30 اغسطس 2015



حظك اليوم برج الحمل الاحد 30-8-2015 نعرض لكم على موقعنا ايجى نيوز توداى توقعات برج الحمل اليوم الاحد 30 اغسطس مع اشهر علماء الفلك في العالم العربي كريم العقباوي وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك , ونقدم لكم كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برج الحمل اليوم الاحد 30 أغسطس 2015 مع الابراج اليومية المقدمة من الجديد اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية

حظك اليوم برج الحمل الاحد 30-8-2015 فى الحب والعمل , توقعات برج الحمل ليوم الاحد 30 اغسطس 2015

إنّ همومك كثيرة جداً و ستشعرين بالقلق الكبير جرّاء ذلك. تشاوري مع أصدقائك و خذي رأيهم في الأمور التي تشغل بالك. قد يكون لمّ شمل العائلة وارداً في برج اليوم.

عاطفياً: لديك الكثير من الأمور لتتعلّميها من الآخرين فخذي المبادرة. تأكّدي من أنّ زوجك لن يرفض لك أيّ طلبٍ لأنّه يشعر بأنّك بحاجة لذلك في برج اليوم. ستحضرين الحفلة التي دُعيت اليها منذ زمن. ستسافرين مع حبيبك عزيزتي. إنّك جذّابة جداً و ستلفتين انتباه المدعوّين.

عملياً: خذي عطلة من مكان العمل فأنت بحاجة ماسّة الى الراحة و إلّا فلن تتمكّني من التوصّل الى الكثير من الحلول في ابراج اليوم. تفهّمي حاجات الآخرين من حولك و لا تتردّدي في تقديم المساعدة لمن يطلبها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق