الاثنين، 31 أغسطس 2015

اخبار نادي برشلونة اليوم الثلاثاء 1-9-2015 مباريات وصفقات برشلونة اليوم 1 سبتمبر 2015 Barcelona News



ايجي نيوز توادي - اخبار نادي برشلونة اليوم - نستعرض لكم الان أخر اخبار نادي برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء 1-9-2015 حصرياً كم نستعرض لكم أخر واهم مباريات نادي برشلونة في الدوري الإسباني وأوروبا اخبار نادي برشلونة اليوم الثلاثاء 1 -9-2015 مباريات وصفقات برشلونة اليوم 1 سبتمبر 2015 Barcelona News .

فيرمايلين ينضم لقائمة إنقاذ برشلونة

يعاني نادي برشلونة، بطل اوروبا والدوري الاسباني لكرة القدم، منذ بداية الليغا من شح واضح في الاهداف على مستوى الهجوم، الذي لم يجد في خطه الامامي الحلول لانقاذ الفريق.

فالفريق خاض مباراتي الذهاب والاياب في كأس السوبر الاسباني امام اتلتيك بيلباو، ولم يتمكن الا من تسجيل هدف واحد باقدام ليونيل ميسي، وبعدها خاض المباراة الاولى في الليغا مع نفس الفريق، وسجل هدف وحيد باقدام لويس سواريز، واخر مباريات الدوري كانت امام ملقا، حيث تمكن المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين من انقاذ فريقه بصعوبة لتنتهي النتيجة 1-0.

وبذلك يكون فيرمايلين اكمل مسلسل المدافعين الذين انقذوا فريق البرسا في المباريات الصعبة والحساسة، حيث ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية، ان كلا من جيرارد بيكيه وجيريمي ماثيو تمكنا هما ايضا من انقاذ البلوغرانا في الموسم الماضي في مباريات صعبة.

وتمكن الاسباني بيكيه من تسجيل هدفين في مباريات مهمة، اما الفرنسي ماثيو فتمكن من تسجيل 3 اهداف مهمة، ولعل اشهرها هدفه في ريال مدريد برأسية قوية.
ميسي ورونالدو .. حالة من التوهان .. أم هدوء ما قبل العاصفة ؟

سلطت صحف إسبانية الضوء على بداية الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي شهدت شحا تهديفيا غريبا خاصة من الفرق الكبرى التي تحوي لاعبين من العيار الثقيل في الخط الأمامي.

وركزت صحيفة ماركا في عددها الصادر الأثنين على الشح التهديفي الذي يعاني منه هدافي الليغا ميسي نجم نادي برشلونة، بطل الدوري، وكرستيانو رونالدو، هداف الليغا ووصيف الدوري رفقة نادي ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة أن ما يمر به النجمين أمر غير طبيعي نظرا للقوة الهجومية التي عادة ما كان اللاعبين يعلنان عنها منذ بداية المسابقات الرسمية.

إلا أن عدم تسجيل اللاعبين في أول جولتين من البطولة، يظهر عددا من علامات الاستفهام على اداء اللاعبين تهديفيا.

واحتل رونالدو صدارة هدافي الدوري في الموسم الماضي برصيد 48 هدفا بفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه الارجنتيني ليونيل ميسي.

وكان النجم الأرجنتيني على موعد مع الشباك في مباراة الفريق الأول أمام أتلتيك بيلباو إلا أن الحارس الباسكي جوركا إيرايزوس حرم النجم الأرجنتيني من افتتاح سجله التهديفي هذا الموسم.

لكن الأمر كان مغايراً للدون رونالدو الذي فشل في اقتناص هدف من خماسية فريقه ريال مدريد أمام ريال بيتيس في ثاني جولات الليغا.

وعادت الصحيفة لتؤكد أن برشلونة وريال مدريد من أكبر المتضررين بغياب نجميهما عن المستوى الذي ظهرا به في الموسم الماضي، حيث شكل اللاعبين قوة إضافية للفريقين في كافة البطولات التي نافسا عليها.

يذكر أن برشلونة سيلاقي أتلتيكو مدريد في الجولة المقبلة، في مباراة صعبة على ملعب فيسنتي كالديرون، بينما سيسافر ريال مدريد إلى اقليم كتالونيا لمواجهة إسبانيول في ملعب كورنيلا البرات بكلاسيكو مصغر.

غيابات بالجملة في مران برشلونة

غيب 14 لاعبا دوليا عن نادي برشلونة الإسباني لالتزاماتهم مع منتخبات بلادهم الوطنية، لذا سيقود المدير الفني للبرسا لويس إنريكي تدريبات الفريق الكتالوني بأقل عدد من لاعبيه.

وستشهد تدريبات البرسا في الأيام المقبلة مشاركة كلادويو برابو وجوردي ماسيب، وسيرجي روبرتو وجيريمي ماثيو وألكيس فيدال وساندرو ولويس سواريز فيما سيغيب للإصابة كلا من داني ألفيش ودوجلاس وأدريانو كوريا.

واستدعى المدير الفني لمنتخب إسبانيا فيسنتي ديل بوسكي، جيرارد بيكيه ومارك بارترا وجوردي ألبا وأندريس إنيستا وسرجيو بوسكيتيس لمباراتي "الماتادور" بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" بفرنسا أمام سلوفاكيا ومقدونيا في الخامس والثامن من سبتمبر/أيلول المقبل، على الترتيب.

كما استدعى منير الحدادي للمشاركة مع المنتخب الإسباني تحت سن 21 عاما لمواجهة إستونيا في الثاني من سبتمبر المقبل.

وتم استدعاء إيفان راكيتيش ليشارك مع منتخب كرواتيا في مواجهة أذربيجان (3 سبتمبر) والنرويج (6 سبتمبر)، وأيضا التركي أردا توران لمواجهتي لاتفيا وهولندا، في إطار تصفيات يورو 2016.

وسيشارك البلجيكي توماس فيرمايلين مع منتخب بلاده في مباراتين بتصفيات يورو 2016 أمام البوسنة وقبرص، في حين سيشارك الألماني تير شتيجن مع منتخب بلاده أمام بولندا واسكتلندا.

بينما تم استدعاء البرازيليين (نيمار ورافينيا) والأرجنتينيين (ليونيل ميسي وخابيير ماسكيرانو) للمشاركة مع منتخب بلادهما في خوض مباراتين وديتين.

وتواجه الأرجنتين بوليفيا في الخامس من سبتمبر والمكسيك في التاسع من نفس الشهر، بينما ستواجه البرازيل كوستاريكا والولايات المتحدة في نفس تلك الأيام المذكورة على الترتيب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق