السبت، 29 أغسطس 2015

اخبار نادي الزمالك المصرى اليوم الاحد 30-8-2015 مباريات وصفقات الزمالك اليوم 30 اغسطس 2015 Al Zamalek




ايجي نيوز توادي - اخبار النادي الاهلي اليوم - نستعرض لكم الان أخر اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الاحد 30-8-2015 حصرياً كم نستعرض لكم أخر واهم مباريات نادي الزمالك في الدوري المصري وإفريقيا اخبار نادي الزمالك المصرى اليوم الاحد 30-8-2015 مباريات وصفقات الزمالك اليوم 30 اغسطس 2015 Al Zamalek News .

الزمالك ينتقد نادي بوردو الفرنسي بسبب عمر جابر

وجه أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، إنتقاده إلى رئيس نادي بوردو الفرنسي والمدير الفني للفريق بسبب الإنتقادات التي وجهت لعمر جابر لاعب الفريق الابيض بعد فترة الإختبار التي قضاها مع النادي لمدة أسبوع. 

وقال أحمد مرتضى في تصريحات إعلامية في حضور مراسل : "عمر جابر لاعب كبير ويلعب في أكبر نادي في مصر وإفريقيا والشرق الأوسط، وأحد العناصر الأساسية في منتخب مصر، ولا يصح من مسئولي بوردو الفرنسي إطلاق مثل هذه التصريحات ضد عمر جابر". 

مضيفا: "أعتقد أن نادي بوردو الفرنسي ليس من أندية القمة في فرنسا أو أحد أندية أوروبا الكبيرة حتى يوجه مثل هذه الإنتقادات لمجرد أنه نادي أوروبي، وألقاب نادي الزمالك أكبر من ألقاب نادي بوردو بكثير، ولن نسمح له بالرحيل إلى هذا النادي نهائيا". 

وكانت صفقة عمر جابر مع بوردو تعطلت بعد أن قدم النادي الفرنسي عرض بقيمة 400 ألف يورو، وهو ما يساوي الشرط الجزائي المقرر في عقد اللاعب والذي إكتشف النادي الفرنسي أنه غير مفعل وبالتالي تم رفض زيادة المبلغ المالي ورفض نادي الزمالك قيمة العرض وطلب الحصول على مليوني يورو لرحيل اللاعب. 

الزمالك يسابق الزمن من أجل تصميم الزي الجديد

يسعى نادي الزمالك خلال الساعات الجارية لحل أزمة الشركة المصممه لزي الفريق في الموسم الجديد بعد نهاية عقد شركة"أديداس" المصممه لزي الفريق في الفترة الأخيرة. 

وعلم ، أن نادي الزمالك يجري مفاوضات خلال الفترة الحالية مع شركة "أديداس" من أجل تجديد التعاقد مرة أخرى أو البحث عن شركة جديدة لتصميم زي النادي الأبيض. 

وتلقى نادي الزمالك بعض العروض من شركات إيطالية وألمانيه من أجل تصميم الزي الجديد ولكنه أجل الرد النهائي لحين إنتهاء المفاوضات مع الشركة الحالية . 

الزمالك يعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن عودة شيكابالا وإعارته

أعلن نادي الزمالك المصري لكرة القدم، الخميس نجاحه في استعادة لاعبه محمود عبد الرازق شيكابالا من نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي على سبيل البيع النهائي مقابل 650 ألف دولار بعد موسم ونصف من رحيله عن النادي إلى البرتغال.

واتفق الزمالك على إعارة شيكابالا رسميا للإسماعيلي لمدة موسم واحد مقابل 150 ألف دولار.

ويعقد مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا صباح الأحد المقبل بمقر النادي وذلك لإعلان تفاصيل التعاقد مع شيكابالا وإعارته للإسماعيلي.

ويحضر محمد أبو السعود رئيس النادي الإسماعيلي المؤتمر للإعلان عن استعارة اللاعب من الزمالك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق