السبت، 29 أغسطس 2015

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاحد 30-8-2015 مباريات وصفقات الهلال اليوم 30 اغسطس 2015 AlHilal News



ايجي نيوز توادي - اخبار نادي الهلال اليوم - نستعرض لكم الان أخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاحد 30-8-2015 حصرياً كم نستعرض لكم أخر واهم مباريات نادي الهلال في الدوري السعودي وآسيا اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاحد 30 -8-2015 مباريات وصفقات الهلال اليوم 30 اغسطس 2015 AlHilal News .

الهلال يكشف أسباب غياب العابد أمام الفتح

أعلن الطاقم الطبي لفريق الهلال السعودي لكرة القدم، أن سبب غياب اللاعب نواف العابد نجم خط الوسط عن تدريبات الفريق وكذلك عن لقاء الهلال أمام مضيفه الفتح السبت هو إصابة عضلية.

ويعاني العابد من آلام في العضلة الضامة تسببت في غيابه عن استعدادات الفريق للقاء الفتح وعدم دخوله قائمة المباراة التي تقام ضمن فعاليات المرحلة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

5 عوامل تمنح دونيس فرصة العمر مع الهلال

تمكن اليوناني جورجيوس دونيس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي لكرة القدم، من قيادة الأخير لمنصات التتويج مجدداً، بعد فترة غياب وقاد "الأزرق" لتقديم مستويات متميزة، خلال الفترة الأخيرة.

دونيس، والذي تعاقدت معه إدارة الهلال، خلال الموسم الماضي، قاد فريقه للحصول على بطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس ولي العهد، على حساب الغريم التقليدي النصر، وبالتالي يملك معنويات مرتفعة للغاية، لحصد معظم بطولات الموسم الجديد.

ويتمتع دونيس بشخصية قوية، مكنته من إحكام السيطرة على لاعبي فريقه، خاصة قبل المواجهات الكبرى، محلياً وآسيوياً.

وعاد الهلال للظهور على الساحة القارية مجدداً، خسر نهائي بطولة العام الماضي، بعد مباراة شهدت جدلاً تحيكيمياً كبيراً، واقترب خلال الموسم الحالي من بلوغ الدور قبل النهائي، بفوز ساحق على لخويا القطري 4-1.

دونيس مدرب كفء، ساهم في قيادة فريق أبويل نيقوسيا القبرصي لحصد ثنائية الدوري والكأس عام 2014، ووصل به إلى مراحل متقدمة في رابطة الأبطال الأوروبية، كما تولى منصب المدير الفني لنادي باوك اليوناني.

إدارة الهلال وفرت لمدرب الفريق الأول بناديها، كل عوامل النجاح، بداية من التعاقد مع صفقات "سوبر"، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مروراً بمعسكر تدريبي على أعلى مستوى بالنمسا.

كلها عوامل تمنح دونيس وضعاً خاصاً داخل الفريق الهلالي، ناهيك بشعبيته الجارفة وسط أنصار نادي القرن الآسيوي، لاسيما بعد تخطي المواجهات الجماهيرية السعودية والآسيوية بنجاح.

سخرية هلالية من النصر بعد التعادل مع القادسية


سقط نادي النصر السعودي في فخ التعادل بهدفين لمثلهما امام فريق القادسية خارج الديار الجمعة في الجولة الثانية من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وظل النصر متقدما بهدفين لهدف حتى الدقيقة السادسة من الوقت بدلا من الضائع من الشوط الثاني , لينجح القادسية في تدوين هدف التعادل.

وسخر اعضاء شرف نادي الهلال السعودي من النصر بعد هدف التعادل القاتل , من خلال تغريدات عبر شبكة التواصل الاجتماعي تويتر.

وقال الشرفي الهلالي موسى الموسى عبر حسابه بتويتر: "شبح الجحفلي يظهر في ملعب الراكة بالخبر"، في اشارة لهدف لاعب الهلال في مرمى النصر في الوقت بدلا من الضائع في نهائي كأس الملك الموسم الماضي.

اما الشرفي الآخر لؤي الحميداني فقال عبر تغريدة من خلال شبكة تويتر: "جحفلي نقل للقادسيه ولا لازال مع الهلال؟".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق