الجمعة، 28 أغسطس 2015

اخبار النادى الاهلى المصرى اليوم السبت 29-8-2015 مباريات وصفقات الاهلى اليوم 29 اغسطس 2015 Al Ahli News



ايجي نيوز توادي - اخبار النادي الاهلي اليوم - نستعرض لكم الان أخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم السبت 29-8-2015 حصرياً كم نستعرض لكم أخر واهم مباريات النادي الاهلي في الدوري المصري وإفريقيا اخبار النادى الاهلى المصرى اليوم السبت 29-8-2015 مباريات وصفقات الاهلى اليوم 29 اغسطس 2015 Al Ahli News .

الأهلي يضم 19 لاعباً لودية خيتافي .. وعودة عبد الظاهر ونجيب للتدريبات


اختار فتحي مبروك ، المدير الفني لفريق الأهلي المصري ، 19 لاعباً للسفر غداً السبت إلى إسبانيا لخوض مباراة خيتافي الودية المقررة يوم الخميس المقبل.

وتضم القائمة أحمد عادل، مسعد عوض، أحمد ربيع الشيخ في حراسة المرمى محمد نجيب، شريف حازم، شريف عبد الفضيل، أحمد فتحي ، باسم علي ، محمد هاني ، صبرى رحيل، محمد حمدي للدفاع ، حسام عاشور، حسام غالى، صالح جمعة ، أحمد عبد الرسول للوسط عماد متعب، أحمد عبد الظاهر ، محمد ناجى جدو ، وحسام جلال للهجوم.

ويلحق بالبعثة عبد الله السعيد لاعب الوسط لتواجده في الولايات المتحدة الأمريكية لظروف أسرية.

وشهد مران الفريق صباح اليوم الجمعة غياب وليد سليمان والحارس مسعد عوض للارتباط بالزواج بينما أدى باسم علي الظهير الأيمن تدريبات تأهيلية كما عاد الثنائي أحمد عبد الظاهر ومحمد نجيب للتدريبات بعد الغياب أمس الخميس لظروف أسرية.



ربيعة يوقع على عقود عودته للأهلي المصري خلال أيام


كشف علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي المصري لكرة القدم، عن توصل النادي لاتفاق نهائي مع رامي ربيعة لاعب النادي السابق والمحترف حاليا في سبورتنج لشبونة البرتغالي على عودته إلى الفريق مرة أخري في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد عبد الصادق، في تصريحات صحفية، أنه تم الاتفاق مع اللاعب على كافة تفاصيل التعاقد وأنه سيوقع على العقد أثناء تواجده بالقاهرة للانضمام إلى معسكر المنتخب المصري.

وأضاف أن الاتفاق تم مع النادي البرتغالي على المقابل المالي للصفقة، مشيرا إلى أنه يتبقى فقط التوقيع على العقود خلال الأيام المقبلة.

وينتظر أن يصبح ربيعة سابع صفقات الأهلي هذا الصيف بعد نجاحه في ضم الجابوني ماليك إيفونا والغاني جون أنطوي وأحمد الشيخ وصالح جمعة ومحمد حمدي زكي وأحمد فتحي.



الأهلي يعسكر في برشلونة قبل مواجهة خيتافي


قرر الجهاز الفني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم بقيادة فتحي مبروك إقامة معسكر في مدينة برشلونة الإسبانية لمدة 3 أيام قبل لقاء خيتافي المقرر يوم الخميس المقبل.

وقرر الجهاز الفني السفر صباح السبت إلى إسبانيا لخوض مباراة خيتافي الودية ، وتغادر البعثة يوم الثلاثاء الى العاصمة الإسبانية مدريد للتدريب في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وتقام المباراة في التاسعة مساء الخميس بتوقيت القاهرة على ملعب خيتافي .

ويسافر نادر خليل مدير التسويق بالنادي الاهلي غداً الجمعة إلى مدينة برشلونة الإسبانية للترتيب لمباراة خيتافي والإشراف على الترتيبات الخاصة بالمباراة من حيث حجز فندق الإقامة وملاعب التدريب والبرنامج الترفيهي ووسائل التنقل بين برشلونة ومدريد وتفاصيل الرحلة بالكامل حتى موعد العودة الى القاهرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق