الأحد، 30 أغسطس 2015

اخبار نادي برشلونة اليوم الاثنين 31-8-2015 مباريات وصفقات برشلونة اليوم 31 اغسطس 2015 Barcelona News






ايجي نيوز توادي - اخبار نادي برشلونة اليوم - نستعرض لكم الان أخر اخبار نادي برشلونة الإسباني اليوم الاثنين 31-8-2015 حصرياً كم نستعرض لكم أخر واهم مباريات نادي برشلونة في الدوري الإسباني وأوروبا اخبار نادي برشلونة اليوم الاثنين 31-8-2015 مباريات وصفقات برشلونة اليوم 31 اغسطس 2015 Barcelona News .




فيرمايلين يستغل غياب بيكيه لتقديم أوراق اعتماده في برشلونة




شعر لويس انريكي مدرب فريق برشلونة بطل دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، بسعادة كبيرة بالهدف الذي أحرزه لاعبه توماس فيرمايلين وهو الأول له مع فريقه في شباك ملقا، السبت في الدوري الاسباني، لكنه لم يندهش بالأداء الكبير الذي قدمه المدافع البلجيكي بعد معاناته طويلا من الإصابات.

وأحرز فيرمايلين هدف بطل اسبانيا وأوروبا الوحيد قبل 17 دقيقة من نهاية المباراة ليخرج النادي الكتالوني فائزا 1-صفر على ضيفه ملقة ويحافظ على العلامة الكاملة بعد أول جولتين من الموسم الجديد.

وجاء الهدف بعد أن استحوذ فيرمايلين (29 عاما) الذي غاب طويلا في الموسم الماضي بعد انضمامه قادما من آرسنال الانجليزي بسبب الإصابات على كرة شاردة وسددها بكل براعة في الشباك اثر ركلة ركنية.

وقال اللاعب البلجيكي بعد ذلك إنه لم يعرف كيف يحتفل بالهدف ومن ثم جاء رد فعله فاترا كما لاحظ كثيرون.

وجاءت مشاركة فيرمايلين في المباراة فقط بسبب إيقاف جيرار بيكي لكن تألقه اللافت ربما يؤشر إلى إمكانية حصوله على فرصة للعب بصفة دائمة في الموسم الحالي بينما يسعى فريقه للدفاع عن ألقاب الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب لويس انريكي في مؤتمر صحفي: "لست مندهشا بمستوى أدائه.. لم يسترد بعد كامل تألقه ويحتاج إلى المزيد من الممارسة واللعب".

وأضاف لويس انريكي قوله: "يمثل أهمية كبيرة جدا للنادي في الكرات الثابتة وهو صاحب شخصية متميزة وصاحب خبرة كبيرة".

وتعرض فيرمايلين لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال نهائيات كأس العالم الماضية في البرازيل في 2014، قبل أن يتعاقد معه برشلونة مقابل من 20 مليون يورو (22.36 مليون دولار) وهو ما أثار تساؤلات عن سبب إقدام برشلونة على التعاقد معه رغم ذلك.

وبعد ذلك خضع لعملية جراحية ولم يظهر مع فريقه إلا في الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي.

وأشاد الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو زميل فيرمايلين في قلب الدفاع بأداء اللاعب البلجيكي قائلا إن الهدف جاء بمثابة مكافأة لفيرمايلين على ما بذله من جهد لاستعادة لياقته وتألقه من جديد.

وقال ماسكيرانو للصحفيين أيضا: "الهدف مهم جدا لتوماس .. بالنظر إلى ما تعرض له في العام الماضي عندما لم تتح له الفرصة للكشف عن قدراته.. وأنا سعيد جدا من أجله".
صحيفة كتالونية تؤكد وجود مؤامرة على برشلونة

اشتكى فريق برشلونة، بطل الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم، من الاداء التحكيمي في المباراة التي جمعته امام ملقا في اطار الجولة الثانية من الليغا، ورغم الفوز بفضل هدف من توماس فيراميلين الا ان الصحافة الكتالونية انتقدت اداء الحكم.

واثارت صحيفة "سبورت" الجدل بدليل ارادت تسليط الضوء عليه، اذ اشارت انه في 4 مباريات خاضها الفريق الكتالوني هذا الموسم بين السوبر الاسباني والليغا، 3 حكام اداروا مباريات رجال لويس انريكي هم من ابناء العاصمة مدريد.

وتضيف "سبورت" انه في مباراة السوبر الاسباني امام بلباو على ملعب سان ماميس كانت الوحيدة التي لم يديرها حكم من منطقة مدريد وهو جونزاليس جونزاليس.

وقد ادار فيلاسكو كاربايو اياب كأس السوبر الاسباني على ملعب الكامب نو، في مباراة مثيرة للجدل بسبب طرد بيكيه بعد ان اهان الحكم، وضد اتلتيك بلباو ادار المباراة ديل سيرو غراندي وهو حكم آخر من منطقة مدريد، وامام ملقا ادار المباراة الحكم خايمي لاتري هو الاخر من منطقة مدريد.

واشتكت الصحافة الكتالونية من عدم احتساب ركلتي جزاء في المباراة امام ملقا خلال الشوط الاول، وتلقى الحكم خايمي لاتري انتقادات لاذعة اذ اشارت "سبورت" انه رجل عسكري في الجيش الإسباني بمدريد. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق