الأحد، 30 أغسطس 2015

اخبار نادي الزمالك المصرى اليوم الاثنين 31-8-2015 مباريات وصفقات الزمالك اليوم 31 اغسطس 2015 Al Zamalek



ايجي نيوز توادي - اخبار النادي الاهلي اليوم - نستعرض لكم الان أخر اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الاثنين 31-8-2015 حصرياً كم نستعرض لكم أخر واهم مباريات نادي الزمالك في الدوري المصري وإفريقيا اخبار نادي الزمالك المصرى اليوم الاحد 31-8-2015 مباريات وصفقات الزمالك اليوم 31 اغسطس 2015 Al Zamalek News .

شيكابالا يغيب عن مؤتمر تقديمه بالزمالك

غاب محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب نادي الزمالك المصري لكرة القدم، العائد من رحلة إحتراف في فريق سبورتنغ لشبونة البرتغالي عن المؤتمر الصحفي الذي عقد له الأحد في مقر النادي الأبيض والذي شهد حضور مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض.

وحضر المؤتمر كلا من محمد أبوالسعود رئيس النادي الإسماعيلي، وأحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الإسماعيلي والذي وقع على عقود إستعارة شيكابالا لمدة موسم واحد مقابل 175 ألف يورو.

وتم توقيع العقد الثلاثي بتوقيع الزمالك والإسماعيلي وفي إنتظار توقيع شيكابالا بعد أن نجح الزمالك من إعادة للفريق الأبيض مقابل 650 ألف يورو يحصل عليهم نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي لتتم إعارته للإسماعيلي مباشرة نظرا لغلق قائمة الفريق الأبيض للموسم الجديد.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي في حضور مراسل : "قررت إعادة شيكابالا من أجل إنقاذ مستقبله الكروي الذي كان على وشك الإنهيار التام بسبب أزمته مع ناديه البرتغالي وحتى يشارك في المباريات بعد موسم كامل بدون المشاركة في المباريات".

مضيفا: "تم إسقاط جميع العقوبات التي تم توقيعها على شيكابالا من نادي سبورتنغ لشوبنة بعد أن تدخل نادي الزمالك وأنهى الأزمة تماما، ووقفت بجوار شيكابالا على الرغم من أنه هاجمني من قبل ولكن مستقبله أهم من الخلافات الشخصية التي حدثت من قبل بيننا".

شرف عبدالباقي يعتذر رسميا عن إهانة الزمالك

إعتذر الفنان أشرف عبدالباقي، لإدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، رسميا عن التجاوز الذي حدث في مسريحة "مسرح مصر" الجمعة الماضية ضد نادي الزمالك.

وحضر أشرف عبدالباقي إلى مقر نادي الزمالك وعقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض، وأكد إحترامه الكامل لنادي الزمالك وإدارته وأنه لم يتم قصد توجيه إهانة لنادي الزمالك خلال العرض.

وكان فريق عمل المسرحية خلال أحد المشاهد قال "صدق أو لا تصدق .. الزمالك بطل الدوري" فرد ممثل أخر وقال "مش مصدق"، وهو ما إعتبره مجلس إدارة نادي الزمالك إهانة كبيرة في حق النادي الأبيض.

وقال أشرف عبدالباقي: "نحترم نادي الزمالك ولم نقصد توجيه الإهانة له، وما حدث كان دعابه ليس القصد منها توجيه الإهانة كما صورها البعض، ولكننا في النهاية نحترم كيان نادي الزمالك وجميع الأندية المصرية".

ميدو: ضم شيكابالا مخاطرة كبيرة

كشف أحمد حسام ميدو المدير الفني للنادي الإسماعيلي المصري لكرة القدم، أن قراره بضم محمود عبدالرازق شيكابالا للفريق الأبيض مخاطرة كبيرة للغاية من جانبه بسبب إبتعاد اللاعب عن الملاعب لفترة طويلة.

وقال ميدو في المؤتمر الصحفي في حضور مراسل : "إمكانيات شيكابالا الكبيرة وموهبته الفذه سبب المغامرة التي قررت أن أخوضها وأضمه لفريق الإسماعيلي، ومتأكد أن شيكابالا قادر على أن يحقق الكثير مع النادي الإسماعيلي في الفترة القادمة".

مضيفا: "عندما عقدت جلسة مع شيكابالا شعرت برغبته في العودة القوية للملاعب وأنه يتمنى الحصول على فرصة من أجل العودة من جديد ، لذلك قررت أن أن يكون ذلك مع النادي الإسماعيلي، وأعلم أنني قادر على أن أتعامل مع شيكابالا وأن أعيده من جديد نجم الشباك الأول للكرة المصرية".

وأوضح ميدو: "شيكابالا تحمل مسئولية الزمالك في فترة صعبة للغاية، ولذلك لدي ثقة كبيرة في قدراته وإمكانياته وأنه سيقود الإسماعيلي بنجاح كبير".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق