الأحد، 30 أغسطس 2015

اخبار نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين 31-8-2015 مباريات وصفقات ريال مدريد اليوم 31 اغسطس 2015 Real Madrid News



ايجي نيوز توادي - اخبار نادي ريال مدريد اليوم - نستعرض لكم الان أخر اخبار نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين 31-8-2015 حصرياً كم نستعرض لكم أخر واهم مباريات نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني وأوروبا اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاثنين 31-8-2015 مباريات وصفقات ريال مدريد اليوم 31 اغسطس 2015 Real Madrid News .

بينيتيز يعلق على عدم تسجيل رونالدو أهدافا في حفلة بيتيس

حقق ريال مدريد فوزه الاول في الدوري الاسباني لكرة القدم، بعدما سحق ضيفه ريال بيتيس بخماسية دون مقابل السبت، سجلها غاريث بيل وخيميس رودريغيز بواقع هدفين لكل منهما وكريم بنزيمة، ليرفع الفريق رصيده إلى 4 نقاط بعد مرور جولتين من بداية المسابقة.


و للمباراة الثانية على التوالي كريستيانو رونالدو لا يُسجل ، بلا شك هذا الأمر قد يمر به أي لاعب لكن الوضع يختلف تماماً عند الحديث عن كريستيانو فهو دوماً مُنتظر من الجماهير بأهداف وصناعة وتحرك .

وعن الفوز الكبير الذي تحقق وإهدار كريستيانو رونالدو للأهداف تحدث الإسباني رافييل بينتيز المدير الفني لريال مدريد عقب إنتهاء المباراة من خلال الفيديو المرفق.

كريستيانو رونالدو: اخشى الموت شابا

قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم أنه يخشى الموت شابا، ويريد أن يعيش حتى يبلغ الثمانين او التسعين من عمره.

وأكد نجم ريال مدريد في مقابلة مع شركة نايكي العالمية أن شغفه الاول هو ممارسة كرة القدم مع ابنه الصغير، مشددا على اهتمامه بالعائلة وحبه للعودة إلى المنزل.


هلا تخبرنا عن شخصية كريستيانو رونالدو خارج المعلب؟

إنّه شخص عادي، أحاول القيام بأمور عادية، محاطاً بعائلتي، وأصدقائي، وابني. وأحاول أن أكون عادياً قدر المستطاع. أتدرّب في النهار، وعند العودة إلى المنزل أحاول القيام بنشاطات أخرى تريحني.

ما شغفك الأكبر بعد كرة القدم؟

إنّني شغوف بعدّة أشياء، لكنني لن أذكر سوى واحدة منها، وهي اللعب مع ابني.

يعتبرك الكثيرون أفضل لاعب كرة قدم في العالم. ما الذي يدفعك إلى الأمام وأنت قد بلغت القمّة؟

أجد نفسي عاماً بعد عام أمام تحدّي تقديم الأفضل، فأتدرّب بجهد لأقدّم كل ما لدي دائماً. وهدفي الرئيسي هو أن أحقّق النجاح على الدوام. وهذا ما أسعى إليه طوال الوقت، وأظنّ أنّ آخر ثماني أو تسع، لا بل عشر سنوات كانت ناجحة. فأحاول الاستمرار بهذا النجاح.

ما أو من مصدر إلهامك الأكبر؟

إلهامي هم الناس الذين أعمل معهم والأشخاص المحيطون بي، فهم دائماً يشجّعونني ويمنحوني الفرص لأعمل بجهد وأبلي بلاءً حسناً. فيمدّونني بالطاقة الإيجابية، وهذا الأهمّ بالنسبة إلي.

ما خوفك الأكبر؟

أن أموت شاباً. لا أريد أن أفارق الحياة شاباً، بل أن أشيخ وأموت في الثمانين أو التسعين من العمر.

ما الذي يجول في بالك في اللحظة قبل النزول إلى الملعب؟

لا شيء محدّد. أحاول الاستمتاع بالأمر فحسب. فأنا أحبّ لعبة كرة القدم، لذا أستمتع بها، وأستمتع بالرياضة، وأتمنّى أن يستمتع بها أيضاً المعجبون والمشاهدون.



آرسنال يحول بوصلته نحو محرز بعد تبخر حلم بنزيمة


أكدت تقارير صحفية إنجليزية، عن نية نادي آرسنال الإنجليزي بتقديم عرض رسمي لضم النجم الجزائري رياض محرز، مهاجم فريق ليستر سيتي، بعد أن تعثرت صفقة ضم بنزيمة ووصلت إلى طريق مسدود.

وحسبما نشرت صحيفة "ميترو" الإنجليزية، فإن نادي الغانرز بقيادة فينغر يفكر جديا بضم النجم الجزائري قبل إغلاق أبواب سوق الانتقالات.

وأضافت الصحيفة أن رياض دخل دائرة اهتمامات الآرسنال بعد أن سجل أربع أهداف في أربع مباريات رفقة فريقه، حيث يتفوق بعدد أهدافه على كافة الأهداف التي سجلها آرسنال في الموسم الحالي والتي تتلخص بهدف يتيم عن طريق جيرو في مرمى كريستال بالاس في الجولة الثانية.

ويعاني آرسنال من شح في هجومه بعد 4 جولات لم يرى بها آرسنال طريق المرمى بوضوح، ليخرج فينغر بعد فوزه الأخير على نيوكاسل ليؤكد رغبة الفريق بضم مهاجم.

وكان كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد ضمن أجندة آرسنال طوال فترة سوق الانتقالات، إلا أن مشاركة النجم الدولي الفرنسي مع ريال مدريد وتسجيله هدفا، عدا عن إطلاقه عدة تصريحات سابقة تؤكد صعوبة ضمه في السوق الحالية.

يذكر أن فينغر يسعى للتعاقد مع مهاجم قبل إغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا، حيث يغلق باب الانتقالات الثلاثاء، وبالتالي فإن خطوة آرسنال مقبلة ربما سيتم الإعلان عنها في الساعات أو الأيام القليلة المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق