الاثنين، 31 أغسطس 2015

حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 1-9-2015 فى الحب والعمل , توقعات برج القوس ليوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2015


حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 1-9-2015 نعرض لكم على موقعنا ايجى نيوز توداى توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر مع اشهر علماء الفلك في العالم العربي كريم العقباوي وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك , ونقدم لكم كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برج الثوراليوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 مع الابراج اليومية المقدمة من الجديد اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 1-9-2015 فى الحب والعمل , توقعات برج القوس ليوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 ضعي قائمة بأولوياتك عزيزتي في أسرع وقت ممكن. انتبهي الى ما تفعلينه و استعملي مخيّلتك للتوصّل الى تسويات ترضي كلّ الأطراف. سترتبطين عزيزتي أو ستقبلين بالزواج من أحد الأشخاص مع أنّك كنت متردّدة جداً في الماضي.

حظك اليوم في برج القوس:برج القوس اليوم الثلاثاء 1-9-2015  لن تقفي مكتوفة اليدين مطلقاً يا امرأة برج القوس. ضعي قائمة بأولوياتك عزيزتي في أسرع وقت ممكن. انتبهي الى ما تفعلينه و استعملي مخيّلتك للتوصّل الى تسويات ترضي كلّ الأطراف. سترتبطين عزيزتي أو ستقبلين بالزواج من أحد الأشخاص مع أنّك كنت متردّدة جداً في الماضي.
عملياً: قدّمي المساعدة لمن يحتاج إليها من الزملاء و لا تتسلّطي على الآخرين. ستقلبين المقاييس إن كنت واعية. حاولي أن تفكّري في طريقة لتفادي الخلافات بين الزملاء. توخّي الحذر لأنّك تواجهين بعض المشكلات و إن لم تكوني حكيمة فلن تحلّيها. اخرجي من المكتب و تنشّقي الهواء لأنّك بحاجة الى ذلك في الابراج اليومية.

عاطفياً: إنّك متوتّرة فعلاً كما أنّك غير أكيدة من أن ما تفعلينه هو الصواب. فكّري بمستقبلك لأنّك ستبقين مع شخصٍ لا تحبّينه إن أخطأت التقدير. لا تقدمي على خطوة إن كنت غير واثقة من قرارك، ستنشغلين بالتحضير لزفافك بأحد الأشخاص. أنت تقترفين خطأً و ذلك ليس من مصلحتك.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق