الأحد، 30 أغسطس 2015

حظك اليوم برج العذراء الاثنين 31-8-2015 فى الحب والعمل , توقعات برج العذراء ليوم الاثنين 31 اغسطس 2015




حظك اليوم برج العذراء الاثنين 31-8-2015 نعرض لكم على موقعنا ايجى نيوز توداى توقعات برج العذراء اليوم الاثنين 31 اغسطس مع اشهر علماء الفلك في العالم العربي كريم العقباوي وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك , ونقدم لكم كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برج الجوزاء اليوم الاثنين 31 أغسطس 2015 مع الابراج اليومية المقدمة من الجديد اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية




حظك اليوم في برج العذراء:برج العذراء اليوم الاثنين 31 -8-2015 بداية مع ماغي فرح: وضعك المالي يشغلك فهو غير مستقر ولا يبعث الى الراحة، فمع ان هنالك اموالا تدخل الى جيبك لكن المصاريف في الجهة الاخرى اكثر بكثير. عليك بالتركيز بعملك لانك قد تواجه بعض المشاكل عند الظهيرة .الامور العاطفية تتجه الى الافضل لسهرة رومانسية في المساء لدفع علاقتكما الى الامام .
نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10.

ثانيا كارمن شماس: الآن لديك الحرية لكي تهتم أكثر بعلاقاتك الشخصية. قد تستطيع تأسيس علاقات جديدة في العمل مع زملاء جدد أو قدامى وهو ما لم يكن ممكنًا من قبل، وقد تستطيع التوصل إلى بعض المعلومات المفيدة بخصوص مستقبلك المهني. قد تتبلور بعض الصداقات الجيدة نتيجة لذلك، فتقدم إلى الأمام وقم بتوسيع دائرة الأصدقاء. ربما سيقوم أحد الأشخاص بتعريفك بهواية جديدة ستحسن من مستوى لياقتك وستدخل المتعة للمعادلة. بالنسبة للأمور المالية، أنت محظوظ فيما يخص التخمين والمقامرة، ولكن احرص على مراعاة التوقيت السليم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق