الأحد، 30 أغسطس 2015

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاثنين 31-8-2015 مباريات وصفقات الاتحاد اليوم 31 اغسطس 2015 AlIttihad News



ايجي نيوز توادي - اخبار نادي الاتحاد اليوم - نستعرض لكم الان أخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاثنين 31-8-2015 حصرياً كم نستعرض لكم أخر واهم مباريات نادي الاتحاد في الدوري السعودي وآسيا اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاثنين 31-8-2015 مباريات وصفقات الاتحاد اليوم 31 اغسطس 2015 AlIttihad News .

مشجع اتحادي وابنته يدهنان غرفتهما بشعار الاتحاد

تداولت جماهير نادي الاتحاد السعودي مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمشجع اتحادي يقوم بدهان غرفته بألوان شعار النادي.
وظهر المشجع الاتحادي رفقة ابنته الصغيرة وهما يقومان بدهان الغرفة وقد قامت الطفلة بترديد نشيد الاتحاد.
وتعيش جماهير "العميد" في حالة تفاؤل بعد الانطلاقة القوية للفريق بتحقيقه فوزين متتاليين بالدوري واعتلائه صدارة الدوري رفقة الشباب والهلال.

بعثة الاتحاد تطير إلى دبي لاقامة معسكرها التحضيري

غادرت بعثة نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، إلى دبي، عصر الأحد لإقامة معسكر لمدة 6 أيام.

ويخوض الفريق خلال معسكره مباراتين وديتين أمام أندية الوصل والجزيرة الإماراتي، في إطار التجهيزات لمباريات الفريق المقبلة.

وكان الاتحاد قد فاز في الجولتين الماضيتين من دوري جميل، أمام نجران والرائد.

يذكر أن بطولة الدوري السعودي قد توقفت لمدة 20 يوم بسبب المنتخب السعودي، إذ يخوض الأخير مباراتين ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم وكأس آسيا.

يكشف أضعف 5 خطوط دفاع في الدوري السعودي

انتهت الجولة الثانية من بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وحافظ الشباب على صدارة جدول الترتيب، بفارق الأهداف عن الاتحاد والهلال.

وعانت بعض فرص الدوري السعودي منذ بداية البطولة من دفاعاتها الهشة التي كلفتها تلقي الأهداف وتعثر بدايتها في البطولة.

وحجز نادي الخليج صدارة الأندية التي تعاني بوضوح من هشاشة دفاعية بحاجة إلى وقفة تفكير في حل سريع قبل دوران عجلة الدوري نحو نقطة اللاعودة.

ونستعرض سوياً في هذا التقرير، أضعف خطوط الدفاع في المسابقة حتى الآن، والتي انطلقت في التاسع عشر من شهر أغسطس الحالي، من خلال السطور التالية:

1- الخليج: أضعف خط دفاع في المسابقة حتى الآن، اهتزت شباك مرماه بـ 6 أهداف، في مباراتين فقط، بواقع 3 أهداف في المباراة الواحدة، بعد أن خسر في الجولة الأولى على يد الفتح بهدفين نظيفين، قبل أن يتلقى الخسارة الثانية توالياً أمام الأهلي 4-0.

2- الرائد: يظهر الرائد كثاني أضعف خط دفاع في بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، برصيد 5 أهداف في مباراتين، وبواقع 2.5 هدف في المباراة الواحدة، بعد الخسارة 3-1 أمام الشباب، وهزيمة ثانية على يد الاتحاد بهدفين دون رد.

3- الفيصلي: اهتزت شباك الفيصلي في ثلاث مناسبات بالمسابقة حتى الآن، الأولى أمام القادسية في مباراة انتهت بفوز الأخير 1-0، والثانية كانت مساء الجمعة، وقت أن خسر الفريق مباراته الثانية هذا الموسم أمام التعاون 1-2.

4- الوحدة: استقبل مرمى فريق الوحدة 3 أهداف حتى الآن، بمعدل 1.5 هدف في المباراة الواحدة، وبواقع هدفين أمام الهلال، وهدف وحيد أمام نجران.

5- نجران: تلقى نجران 3 أهداف أيضاً، بواقع هدفين أمام الاتحاد، وهدف على يد لاعبي الوحدة، في مباراة مثيرة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق