الاثنين، 31 أغسطس 2015

اخبار نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء 1-9-2015 مباريات وصفقات ريال مدريد اليوم 1 سبتمبر 2015 Real Madrid News





ايجي نيوز توادي - اخبار نادي ريال مدريد اليوم - نستعرض لكم الان أخر اخبار نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء 1-9-2015 حصرياً كم نستعرض لكم أخر واهم مباريات نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني وأوروبا اخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء 1-9-2015 مباريات وصفقات ريال مدريد اليوم 1 سبتمبر 2015 Real Madrid News .

ريال مدريد يتوصل الى اتفاق مع مانشستر يونايتد لضم دي خيا

كشفت وسائل الاعلام الاسبانية عن توصل ريال مدريد الى اتفاق رسمي مع مانشستر يونايتد الانجليزي لضم حارسه ديفيد دي خيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واعلنت صحيفة (ماركا) الاسبانية عبر موقعها الالكتروني قبل قليل بأن ريال مدريد اتفق مع الشياطين الحمر على ضم دي خيا مقابل 30-35 مليون يورو، وسيتم الاعلان الرسمي خلال الساعات المقبلة، بعد الانتهاء من اجراء الفحوصات الطبية.

وارتبط اسم الحارس الاسباني الشاب صاحب الـ (25 عاما) بالانتقال إلى النادي الملكي، إلا أن مغالاة ادارة مانشستر يونايتد دفعت مسؤولي ريال مدريد لتأجيل حسم الصفقة إلى الساعات الاخيرة التي تسبق اغلاق نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتجدر الاشارة أن المدرب الهولندي لويس فان غال استبعد الحارس الاسباني عن كافة مواجهات الحمر في الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال اوروبا، وكذلك الامر في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، كنوع من العقاب على رفضه تجديد عقده مع مانشستر يونايتد، الذي ينتهي العام المقبل 2016.

احتل رونالدو صدارة هدافي الدوري في الموسم الماضي برصيد 48 هدفا


سلطت صحف إسبانية الضوء على بداية الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي شهدت شحا تهديفيا غريبا خاصة من الفرق الكبرى التي تحوي لاعبين من العيار الثقيل في الخط الأمامي.

وركزت صحيفة ماركا في عددها الصادر الأثنين على الشح التهديفي الذي يعاني منه هدافي الليغا ميسي نجم نادي برشلونة، بطل الدوري، وكرستيانو رونالدو، هداف الليغا ووصيف الدوري رفقة نادي ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة أن ما يمر به النجمين أمر غير طبيعي نظرا للقوة الهجومية التي عادة ما كان اللاعبين يعلنان عنها منذ بداية المسابقات الرسمية.

إلا أن عدم تسجيل اللاعبين في أول جولتين من البطولة، يظهر عددا من علامات الاستفهام على اداء اللاعبين تهديفيا.

واحتل رونالدو صدارة هدافي الدوري في الموسم الماضي برصيد 48 هدفا بفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه الارجنتيني ليونيل ميسي.

وكان النجم الأرجنتيني على موعد مع الشباك في مباراة الفريق الأول أمام أتلتيك بيلباو إلا أن الحارس الباسكي جوركا إيرايزوس حرم النجم الأرجنتيني من افتتاح سجله التهديفي هذا الموسم.

لكن الأمر كان مغايراً للدون رونالدو الذي فشل في اقتناص هدف من خماسية فريقه ريال مدريد أمام ريال بيتيس في ثاني جولات الليغا.

وعادت الصحيفة لتؤكد أن برشلونة وريال مدريد من أكبر المتضررين بغياب نجميهما عن المستوى الذي ظهرا به في الموسم الماضي، حيث شكل اللاعبين قوة إضافية للفريقين في كافة البطولات التي نافسا عليها.

يذكر أن برشلونة سيلاقي أتلتيكو مدريد في الجولة المقبلة، في مباراة صعبة على ملعب فيسنتي كالديرون، بينما سيسافر ريال مدريد إلى اقليم كتالونيا لمواجهة إسبانيول في ملعب كورنيلا البرات بكلاسيكو مصغر.

كاسياس: لعنة الانتقادات وراء رحيلي عن ريال مدريد

كشف الأسباني ايكر كاسياس حارس مرمى بورتو البرتغالي اليوم الاثنين عن أسباب قراره بالرحيل عن ريال مدريد في نهاية الموسم المنصرم، مؤكداً أنه كان يسعى من خلال ذلك القرار إلى الابتعاد عن بؤرة الانتقادات التي لازمته بشكل مستمر.

وقال كاسياس: "لقد كان تغييراً صعباً في حينه ولكنه بالنسبة لي كان تجربة وشغفا جديدا كان علي أن أخوضها .. الوضع لم يكن الأفضل بالنسبة للجميع .. دائما كنت في بؤرة النقد سواء كانت الايجابي او السلبي وكنت أحتاج إلى الخلاص .. أشعر بالسعادة وأعتقد أن هذا يتضح من تعبيرات وجهي".

وأوضح الحارس الدولي الأسباني أنه يشعر أنه بحالة جيدة مع فريقه الجديد: "منذ قدومي ألقى تعاطفاً رائعاً من النادي والجماهير .. لقد كان تصرفهم مدهشاً .. إنه نادي يتطلع لتحقيق الكثير وقد مر عامان دون تحقيق أي ألقاب والجماهير تطلب تحقيق أقصى ما يمكن".

وأضاف: "أتمنى أن نتغلب على التحديات في نهاية العام .. الأمر لن يكون سهلا لأن هذا الفريق يضم الكثير من العناصر اليافعة".

ويرى كاسياس أن هدف بورتو هو الصراع للحصول على لقب بطولة الدوري وبطولة الكأس وكأس الدوري الذي يبدو بطولة أقل في الأهمية ولكن يمكنها أن تشكل دافعا حماسيا .

وتابع كاسياس قائلا: "التحدي الكبير هو بطولة دوري أبطال الدوري والتي آمل أن نؤدي فيها بشكل جيد".

ويواجه بورتو في محطته القادمة من البطولة الأوروبية نادي تشيلسي الإنجليزي الذي يتولى تدريبه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي اندلعت بينه وبين بكاسياس العديد من الخلافات أثناء فترة توليه الإدارة الفنية لريال مدريد.

وتحدث الحارس المخضرم عن ريال مدريد، وقال: "أرى أن ريال مدريد يسير بشكل جيد .. لقد استطاع تدعيم صفوفه جيدا .. لديه لاعبين على قدر كبير من الأهمية وستسير جميع الأمور بشكل جيد .. هذا مؤكد".

وتعتبر مواجهة كل من سلوفاكيا ومقدونيا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا هي التحدي الراهن لإيكر كاسياس مع المنتخب الأسباني.

واختتم كاسياس قائلا: "رغم الهزيمة أمام سلوفاكيا علينا أن نفوز ونكافح من أجل الفوز بالمركز الأول .. سنواجه مقدونيا بنفس الاستراتيجية ونعرف أنها ستكون مباراة صعبة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق