السبت، 29 أغسطس 2015

حظك اليوم برج الاسد الاحد 30-8-2015 فى الحب والعمل , توقعات برج الاسد ليوم الاحد 30 اغسطس 2015



حظك اليوم برج الاسد الاحد 30-8-2015 نعرض لكم على موقعنا ايجى نيوز توداى توقعات برج الثور اليوم الاحد 30 اغسطس مع اشهر علماء الفلك في العالم العربي كريم العقباوي وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك , ونقدم لكم كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برج الاسد اليوم الاحد 30 أغسطس 2015 مع الابراج اليومية المقدمة من الجديد اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية

حظك اليوم في برج الاسد:برج الاسد اليوم الاحد 30-8-2015 اعملي مع المحيطين بك ليكون اليوم من الأيام التي لا تُنسى من هذا العام المجيد. لا تغضبي من أمور صغيرة قد يقوم بها أحد الأشخاص من حولك لأنّهم لم يفعلوا أيّ شيء لإغضابك. ستجتمعين بالآخرين يا امرأة برج الأسد. أرسلي المعايدة لمن حولك و تأكّدي من أنّهم سيفرحون بك.

عاطفياً: ابقي يقظة فإنّ بعض الأشخاص يحاولون زيادة المشكلات بينكما. ستتمكّنين من إنهاء الأعمال المنزلية قبل مجيء زوجك و سيُسرّ لأنّك تتحمّلين مسؤولياتك على أكمل وجه في برج الأسد. ستتّفقين مع الحبيب على الأولويات و ستكونين بأبهى حللك. لا تتوتّري إذا طرح عليك هذا الأخير أيّ سؤال.

عملياً: لديك الكثير من المشاريع لتنفّذيها و عليك أن توليها الأهميّة الكافية كي لا تصلي الى مكان مسدود لا عودة منه في مكان العمل في الابراج. ستقنعين الزملاء بضرورة الاهتمام بالأعمال التي لم يهتمّوا بها في الماضي. انسي ما حصل في الماضي و فكّري بالمستقبل فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق