الجمعة، 28 أغسطس 2015

حظك اليوم برج الثور السبت 29-8-2015 فى الحب والعمل , توقعات برج الثور ليوم السبت 29 اغسطس 2015



حظك اليوم برج الثور الجمعة 28 -8-2015 نعرض لكم على موقعنا ايجى نيوز توداى توقعات برج الثور اليوم الجمعة 28 اغسطس مع اشهر علماء الفلك في العالم العربي كريم العقباوي وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك , ونقدم لكم كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برج الثوراليوم الجمعة 28 أغسطس 2015 مع الابراج اليومية المقدمة من الجديد اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية

حظك اليوم في برج الثور:برج الثور اليوم السبت 29-8-2015 ضعي خططك المستقبلية اليوم. أعيدي النظر في مسار حياتك عزيزتي امرأة برج الثور. لا تخاطري بفقدان ثقة الآخرين و حبّهم الكبير لك. ستشعرين بأنّ الأوضاع تتغيّر منذ اليوم. فكّري ملياً في وضعك ثمّ اتّخذي قرارك بحكمة و لا تتأثّري بما يقوله المحيطون بك في برج اليوم.

عاطفياً: ستساعدك إحدى الصديقات على البحث عن الإجابات التي تشغل بالك. تنصحك الابراج أن تغيّري زينة منزلك قبل مجيء ضيوفك الى الغداء. عليك أن تفاجئي حبيبك عزيزتي و أن تقدّمي له كلّ ما يحبّ. احترسي من اقتراف الأخطاء في الحبّ لأنّ الوقت غير مناسب لذلك مطلقاً.

عملياً: في الابراج اليومية ستكونين بالفعل حزينة نتيجة بعض الأخطاء التي يرتكبها المحيطون بك. ابتعدي عن الزحمة. أنت تحاولين السيطرة على الآخرين و ذلك ليس من شيمك. توقفي عن إلقاء اللوم على نفسك لأن الخطأ ليس خطأك. ستستمتعين بالقيام بواجباتك في المنزل فانسي الشركة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق