السبت، 29 أغسطس 2015

حظك اليوم برج الحوت الاحد 30-8-2015 فى الحب والعمل , توقعات برج الحوت ليوم الاحد 30 اغسطس 2015






حظك اليوم برج الحوت الاحد 30-8-2015 نعرض لكم على موقعنا ايجى نيوز توداى توقعات برج الحوت اليوم الاحد 30 اغسطس مع اشهر علماء الفلك في العالم العربي كريم العقباوي وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك , ونقدم لكم كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برج الثوراليوم الاحد 30 أغسطس 2015 مع الابراج اليومية المقدمة من الجديد اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية

حظك اليوم برج الحوت الاحد 30-8-2015 فى الحب والعمل , توقعات برج الحوت ليوم الاحد 30 اغسطس 2015 

ستنظّمين أوراقك و لن تدعي أيّ مشكلة تزعجك. إنّه ليس الوقت المناسب لتتّخذي قراراتك في الحبّ عزيزتي امرأة برج الحوت. حاولي أن تخصّصي بعض الوقت لأولادك و زوجك. يمكنك أن تقومي بعملك بأفضل الطرق.

عاطفياً: زوري أهلك فهم يشكون من عدم اهتمامك بهم و ذلك ليس من مصلحتك في برج اليوم. ستجذبين أحد الأشخاص فأنت فاتنة كما أنّك قد غيّرت لون شعرك ممّا قد يجعلك مختلفة بالنسبة للكثيرين. انتبهي الى عائلتك قدر المستطاع. ستختلف الأمور بينك و بين الحبيب في الغد لأنّكما تعرفان كيف تحلّان الخلافات.

عملياً: ستكونين مستقلّة و ستقومين بكلّ ما تريدين للتقدّم. احترمي المحيطين بك و ساعديهم في إيجاد الحلول. ارتاحي و لا تفكّري بأيّ شيء. لديك طاقة كبيرة و ستستعملينها لتنجحي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق