الجمعة، 28 أغسطس 2015

اخبار نادي الزمالك المصرى اليوم السبت 29-8-2015 مباريات وصفقات الزمالك اليوم 29 اغسطس 2015 Al Zamalek



ايجي نيوز توادي - اخبار النادي الاهلي اليوم - نستعرض لكم الان أخر اخبار نادي الزمالك المصري اليوم السبت 29-8-2015 حصرياً كم نستعرض لكم أخر واهم مباريات نادي الزمالك في الدوري المصري وإفريقيا اخبار نادي الزمالك المصرى اليوم السبت 29-8-2015 مباريات وصفقات الزمالك اليوم 29 اغسطس 2015 Al Zamalek News .

الزمالك يسابق الزمن من أجل تصميم الزي الجديد

يسعى نادي الزمالك خلال الساعات الجارية لحل أزمة الشركة المصممه لزي الفريق في الموسم الجديد بعد نهاية عقد شركة"أديداس" المصممه لزي الفريق في الفترة الأخيرة. 

وعلم أن نادي الزمالك يجري مفاوضات خلال الفترة الحالية مع شركة "أديداس" من أجل تجديد التعاقد مرة أخرى أو البحث عن شركة جديدة لتصميم زي النادي الأبيض. 

وتلقى نادي الزمالك بعض العروض من شركات إيطالية وألمانيه من أجل تصميم الزي الجديد ولكنه أجل الرد النهائي لحين إنتهاء المفاوضات مع الشركة الحالية .

الزمالك يعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن عودة شيكابالا وإعارته

أعلن نادي الزمالك المصري لكرة القدم، الخميس نجاحه في استعادة لاعبه محمود عبد الرازق شيكابالا من نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي على سبيل البيع النهائي مقابل 650 ألف دولار بعد موسم ونصف من رحيله عن النادي إلى البرتغال.

واتفق الزمالك على إعارة شيكابالا رسميا للإسماعيلي لمدة موسم واحد مقابل 150 ألف دولار.

ويعقد مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا صباح الأحد المقبل بمقر النادي وذلك لإعلان تفاصيل التعاقد مع شيكابالا وإعارته للإسماعيلي.

ويحضر محمد أبو السعود رئيس النادي الإسماعيلي المؤتمر للإعلان عن استعارة اللاعب من الزمالك.

الكشف عن سبب تعثر إنتقال عمر جابر إلى بوردو الفرنسي

أعلن نادي الزمالك رفضه للعرض المقدم من نادي بوردو الفرنسي من أجل الحصول على خدمات عمر جابر لاعب الفريق مقابل 400 ألف يورو فقط، حيث تمسك مسؤولو القلعة البيضاء بالحصول على مبلغ مليوني يورو كحد أدنى لرحيل اللاعب. 

وعلم موقع ، أن الزمالك صدم من العرض الذي قدمه عمر جابر، حيث كان يتوقع الجميع الحصول على عرض مالي أكبر. 

وكشف عضو بمجلس إدارة نادي الزمالك، أن السر وراء هذا العرض الضعيف، أن عمر جابر أخطر نادي بوردو الفرنسي أنه يوجد شرطا جزائيا في عقده مع النادي الأبيض بقيمة 350 ألف يورو، ويمكنه الرحيل من خلاله، وبعد أن تم مراجعة الشرط الجزائي تبين أنه لا يمكن أن يتم تفعيله لأنه إنتهى. 

ووضع نادي الزمالك شرطا جزائيا في عقد عمر جابر لا ينفذ إلا خلال أول فترة إنتقالات والتي كانت في كانون الثاني/ يناير الماضي، وبالتالي أصبح الشرط غير مفعل حاليا. 

ورفض نادي بوردو الفرنسي زيادة المبلغ المالي، حيث أنه وافق على إختبار اللاعب بناء على هذا الشرط الذي فوجىء أنه غير فعال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق