الجمعة، 28 أغسطس 2015

حظك اليوم برج العقرب السبت 29-8-2015 فى الحب والعمل , توقعات برج العقرب ليوم السبت 29 اغسطس 2015


حظك اليوم برج العقرب السبت 29-8-2015 نعرض لكم على موقعنا ايجى نيوز توداى توقعات برج العقرب اليوم السبت 29 اغسطس مع اشهر علماء الفلك في العالم العربي كريم العقباوي وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك , ونقدم لكم كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برج العقرب اليوم السبت 29 أغسطس 2015 مع الابراج اليومية المقدمة من الجديد اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية

حظك اليوم في برج العقرب:برج العقرب اليوم السبت 29-8-2015 تشاركي همومك مع صديقاتك و ستقتنعين بأفكارهنّ. ستحصل معك الكثير من الأمور الإيجابية عزيزتي امرأة برج العقرب. إنّه الوقت المناسب لتعملي ضمن الفريق، كوني أكيدة من أنّ اقتراحاتك ستُحدث تغييراً واضحاً في مكان العمل. ابدئي بالتفكير في المستقبل و نسيان الماضي.
عاطفياً: أنت بحاجة الى التكلّم مع زوجك لأنّك تخفين عنه سرّاً مهمّاً جداً و لكنّك لن تتمكّني من الإفصاح عنه إلّا إن شعرت بالاطمئنان في برج اليوم. ستبقين وحدك مع الحبيب لأنّ الأولاد ليسوا في المنزل. اذهبي معه الى مكان بعيد و ابقيا وحدكما قليلاً. توقّفي عن التذمّر أمام الحبيب لأنّه لن يتقبّل ذلك.
عملياً: سيقصدك أحد الأشخاص ليطلب منك القيام بمهمّة صعبة و ستقبلين لأنّك تثقين بقدراتك و تعرفين جيّداً الى من عليك اللجوء في هذه الفترة بالذات. ستديرين الأمور بالطريقة المناسبة. ثقي بما تفعلينه و لا تدعي أيّ شخصٍ يقف في طريقك. ستحصلين على مكافآت كبيرة في مكان العمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق