الجمعة، 28 أغسطس 2015

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم السبت29-8-2015 مباريات وصفقات الاهلى اليوم 29 اغسطس 2015 Alahli News






ايجي نيوز توادي - اخبار النادي الأهلي اليوم - نستعرض لكم الان أخر اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم السبت 29-8-2015 حصرياً كم نستعرض لكم أخر واهم مباريات النادي الاهلي في الدوري السعودي وآسيا اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم السبت 29-8-2015 مباريات وصفقات الاهلى اليوم 29 اغسطس 2015 Alahli News .

راحة خمسة أيام للاعبي الأهلي السعودي


قرر كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي بالنادي الأهلي منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة خمسة أيام تبدأ من السبت.

ومن المقرر أن يعود الفريق للتدريبات الخميس المقبل استعدادا لمواجهة مضيفه هجر يوم 12 أيلول/سبتمبر المقبل في دور الستة عشر من بطولة كأس ولي العهد السعودي.

وكان الفريق قد أجرى الجمعة مرانا خفيفا اليوم الجمعة لفك العضلات بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق الخميس على الخليج بأربعة أهداف نظيفة.



مدير المركز الإعلامي للأهلي: لا نقبل الصافرة المرتعشة

أكد سالم الأحمدي مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي السعودي على أهمية الفوز الكبير الذي حققه فريق الكرة الأول بالنادي على الخليج بأربعة أهداف نظيفة في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين الخميس.

وقال سالم الأحمدي في تصريحات اذاعية: " لقاء الخليج كان منعطفا مهما لنا في الدوري بعد تعادلنا في الجولة الافتتاحية ضد التعاون واستطعنا تحقيق فوز كبير".

ووجه رسالة شديدة اللهجة للتحكيم السعودي قائلا: "أطالب أي حكم يأتينا بصافرة مرتعشة أن يعتذر عن إدارة أي مباراة للأهلي".

وأضاف: "نملك القدرة المالية ونستطيع أن ندفع حتى نصف مليون ريال لاستقدام أطقم تحكيم أجنبية لإدارة مبارياتنا خارج ملعبنا".

السومة: مبروك للملوك والقادم أفضل بكثير

أعرب عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي عن سعادته بفوز فريقه الخميس بأربعة أهداف دون رد أمام الخليج، في الجولة الثانية من الدوري السعودي لكرة القدم.

ونشر السومة صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي، انستجرام: "الحمدلله دائماً وأبداً مبروك للملوك ونوعدكم القادم يكون أفضل بكثير".

وكان السومة قد افتتح التسجيل في المواجهة، عندما أحرز الهدف الأول في الدقيقة 4 من عمر المباراة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق