الجمعة، 28 أغسطس 2015

حظك اليوم برج الميزان السبت 29-8-2015 فى الحب والعمل , توقعات برج الميزان ليوم السبت 29 اغسطس 2015


حظك اليوم برج الميزان السبت 29-8-2015 نعرض لكم على موقعنا ايجى نيوز توداى توقعات برج الميزان اليوم السبت 29 اغسطس مع اشهر علماء الفلك في العالم العربي كريم العقباوي وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك , ونقدم لكم كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برج الميزان اليوم السبت 29 أغسطس 2015 مع الابراج اليومية المقدمة من الجديد اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية

حظك اليوم في برج الميزان:برج الميزان اليوم السبت 29-8-2015 قد تخرجين في رحلة مميّزة جداً و بذلك تعيشين أوقاتاً من العمر يا امرأة برج الميزان. لن يحاول أحد أن يحدّ من نجاحاتك لأنّ المحيطين بك يعرفون كم أنت مميّزة. عليك أن تتكلّمي مهما كلّف الأمر. ستهتمّين بأعمالك و بالأمور التي قد تدرّ عليك أرباحاً طائلة في المستقبل.

عاطفياً: اطلبي مساعدة زوجك إن شعرت بالحاجة الى ذلك و ابقي بقربه إن طلب منك ذلك في برج اليوم. لا تنسي ما قاله لك الحبيب في الماضي و اسعي للالتزام به. اقرئي كتاباً رومانسياً و أخبري القصّة لزوجك. ستستمعين بوقتك و ستحصلين على تقدير الحبيب لأنّك حقّقت نجاحاً كبيراً في مكان العمل في العام الماضي.

عملياً: لا تتركي المسؤولين يعقّدون امور نهارك عزيزتي. كلّ ما عليك فعله هو القيام بالخطوة الأولى و تأكّدي من أنّ الآخرين سيلحقون بك و سيكونون مسرورين بذلك. ستوسّعين نطاق معارفك في هذه الفترة و ستركضين بسرعة و لكنّ اليوم عطلة و عليك أن تستفيدي منها كي لا يفوت الأوان و تجدي نفسك حيث لا تريدين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق