السبت، 29 أغسطس 2015

حظك اليوم برج العقرب الاحد 30-8-2015 فى الحب والعمل , توقعات برج العقرب ليوم الاحد 30 اغسطس 2015




حظك اليوم برج العقرب الاحد 30-8-2015 نعرض لكم على موقعنا ايجى نيوز توداى توقعات برج العقرب اليوم الاحد 30 اغسطس مع اشهر علماء الفلك في العالم العربي كريم العقباوي وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك , ونقدم لكم كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برج العقرب اليوم الاحد 30 أغسطس 2015 مع الابراج اليومية المقدمة من الجديد اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية حظك اليوم برج العقرب الاحد 30-8-2015 فى الحب والعمل , توقعات برج العقرب ليوم الاحد 30 اغسطس 2015 إنّه الوقت المناسب لتعملي ضمن الفريق، كوني أكيدة من أنّ اقتراحاتك ستُحدث تغييراً واضحاً في مكان العمل. ابدئي بالتفكير في المستقبل و نسيان الماضي.

عاطفياً: أنت بحاجة الى التكلّم مع زوجك لأنّك تخفين عنه سرّاً مهمّاً جداً و لكنّك لن تتمكّني من الإفصاح عنه إلّا إن شعرت بالاطمئنان في برج اليوم. ستبقين وحدك مع الحبيب لأنّ الأولاد ليسوا في المنزل. اذهبي معه الى مكان بعيد و ابقيا وحدكما قليلاً. توقّفي عن التذمّر أمام الحبيب لأنّه لن يتقبّل ذلك.

عملياً: سيقصدك أحد الأشخاص ليطلب منك القيام بمهمّة صعبة و ستقبلين لأنّك تثقين بقدراتك و تعرفين جيّداً الى من عليك اللجوء في هذه الفترة بالذات. ستديرين الأمور بالطريقة المناسبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق