السبت، 29 أغسطس 2015

اخبار نادي برشلونة اليوم الاحد 30-8-2015 مباريات وصفقات برشلونة اليوم 30 اغسطس 2015 Barcelona News


ايجي نيوز توادي - اخبار نادي برشلونة اليوم - نستعرض لكم الان أخر اخبار نادي برشلونة الإسباني اليوم الاحد 30-8-2015 حصرياً كم نستعرض لكم أخر واهم مباريات نادي برشلونة في الدوري الإسباني وأوروبا اخبار نادي برشلونة اليوم الاحد 30-8-2015 مباريات وصفقات برشلونة اليوم 30 اغسطس 2015 Barcelona News .

إنريكي: لست متفاجئاً من هدف فيرمايلين

أعرب لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة عن رضاه من المستوى الذي قدمه الفريق الكتالوني الذي فاز بصعوبة على مالاجا بهدف وحيد في الجولة الثانية من الدوري الإسباني مساء السبت.

وقال إنريكي في تصريحات في المؤتمر الصحفي عقب المباراة :" لعبنا مباراة صعبة ، وأمام منافس مثل مالاجا عليك أن تكون فعال ، وتخلق الفرص، وهو ما تحقق".

وأضاف" من الرائع دائمًا أن تخرج من المباريات والشباك نظيفة، أنا سعيد من أداء الفريق الدفاعي، لكن كان بإمكاننا إحراز أهداف كثيرة في الخط الامامي".

وعن مسجل الهدف الوحيد فيرمايلين، تابع :" لست متعجبا، عندما تعاقدنا معه كنا على علم بحالته البدنية، وها هو الأن يحرز هدف الثلاث نقاط، وسيتطور أكثر".

وأوضح مدرب برشلونة أن فريقه لم يفقد في أي وقت هيكله التنظيمي والهجومي، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين جاهزين للهجوم.

مدرب مالقا ينتقد رحيل داردير بعد الخسارة أمام برشلونة

انتقد خابي جارسيا، المدير الفني لنادي مالقا الإسباني رحيل لاعب الوسط سيرجي داردير عن فريقه، لينضم إلى صفوف ليون الفرنسي، مشيرا: "الأهم ليس الخسارة أمام برشلونة (1-0) وإنما خسارة لاعب بهذه الأهمية".

وقال جارسيا ويبدو على ملامحه الغضب، في مؤتمر صحفي عقب الخسارة أمام برشلونة على ملعب كامب نو بهدف نظيف في ثاني جولات الليغا: "لا أفهم كيف يمكن بيع لاعبين في وقت يحتاج فيه النادي لهم".

وفي هذا الصدد، أبدى المدرب "ارتياحه" إزاء المباراة التي قدمها فريقه: "إذا أخذنا في الاعتبار اللاعبين الهامين الذين رحلوا عن الفريق (والذين يقدر عددهم بعشرة لاعبين)، ولكني لست سعيدا بالنتيجة".

وأشار: "كنا نريد السيطرة على المباراة قدر المستطاع، وقد حققنا ذلك، ولكننا لم نتحل بالدقة أمام المرمى".

وأضاف: "لقد أثبتوا العام الماضي أنهم أبطال حتى النهاية، وهذا العام يسيرون على نفس الدرب".

نيمار يعلن وفائه المطلق لصفوف برشلونة

أعرب نجم برشلونة، بطل اوروبا والدوري الاسباني لكرة القدم للموسم الماضي، "نيمار جونيور" عن سعادته الغامرة عقب عودته من جديد لصفوف الفريق الكتالوني، بعد الإصابة والمشاركة في فوز البرسا على ملقا بهدف مقابل لاشيء، ضمن الأسبوع الثاني من الليغا الإسبانية في اللقاء الذي أقيم على ملعب الكامب نو.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين في الشوط الثاني ليواصل الفريق الكتالوني انتصاراته برصيد 6 نقاط.

وفي تصريحات لقناة برشلونة عقب نهاية المباراة تحدث نيمار في هذا السياق قائلًا: "أنا سعيد جدًا بعودتي للفريق من جديد، والمساعدة على تحقيق الانتصارات في بداية الموسم وهذا مهم جدًا".

النجم البرازيلي تحدث عن صاحب الهدف الوحيد فيرمايلين، حيث قال: "أنا سعيد للغاية من أجله، نحن نملك فريقًا رائعًا، لقد تمكنا من الفوز في مباراة صعبة".

وفي نهاية تصريحاته نفى نيمار إمكانية رحيله إلى إنجلترا، حيث قال: "أشعر بسعادة كبيرة هنا في برشلونة".

الجدير بالذكر أن اسم نيمار ارتبط في الآونة الأخيرة بالانتقال لصفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق