الاثنين، 31 أغسطس 2015

موعد مشاهدة مباراة الاهلى والامارات اليوم الاثنين 31/8/2015 بث مباشر على قناة الاهلى فى كأس خليج 2015



ايجي نيوز توادي - مباريات اليوم - تابع لايف اليوم مباراة الاهلى والامارات اليوم الاثنين 31/8/2015 فى كأس خليج 2015 اليوم حيث يلتقي النادي الاهلي الإماراتي نظيرة الإماراتي في بطولة كأس الخليج 2015 أكد الروماني اولاريو كوزمين مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الإماراتي، أن فريقه يسعى لأن تكون بدايته في كأس الخليج العربي، مشابهة لبدايته في دوري الخليج العربي للمحترفين، عندما يلتقي فريق الإمارات الاثنين، في الجولة الأولى من البطولة.
وقال كوزمين: "كأس المحترفين، ستكون صعبة بالنسبة لنا، ولكننا نحترمها ونعمل لظهور جيد من خلالها، وأن تكون بدايتنا فيها مشابهة لبدايتنا في الدوري، وتأتي صعوبة مباراتنا أمام الإماراتي، في أننا نفقد 10 لاعبين بسبب مشاركاتهم مع المنتخبات، واعتقد أن غياب هذا العدد من اللاعبين دفعة واحدة يؤثر على أي فريق، ولكننا سنعمل على أن نتجاوز هذه الصعوبات".

وأضاف: "تحدثنا عن عدد كبير من اللاعبين الغائبين، ولكن بذات القدر فأنا كلي ثقة في المجموعة الموجودة من اللاعبين، وهي فرصة طيبة بالنسبة لهم من أجل إثبات نفسهم، وستكون الفرصة مؤاتية أمام اللاعبين الذين لم يجدوا فرصة المشاركة في الدوري للظهور في مباراة الغد، واثبات أحقيتهم في المنافسة على مقعد في التشكيلة الأساسية، وكما قلت سابقا، أنا واثق من أنهم على قدر المسؤولية".

وعن منافسه في مباراة الاثنين، قال كوزمين: "الإمارات ليست فريقا سهلا، فهو متطور فنياً بصورة كبيرة منذ الموسم الماضي، وفي بداية هذا الموسم واجه النصر وخسر بصعوبة 1-2، واعتقد أنني أعددت فريقي بصورة جيدة لهذه المواجهة، والتي ستكون قوية بكل تأكيد".

وأضاف: "دائماً الروح المعنوية عالية لدينا، وحتى عندما كنا نواجه ظروف صعبة في الموسم الماضي، كانت هناك روح معنوية طيبة في الفريق، الآن نحن طوينا صفحة مباراة إيران، نفكر في المستقبل، والمستقبل هو في مباراة الاثنين أمام الإمارات".

وأبدى كوزمين أسفه لعدم تمكن البرازيلي سياو محترف الفريق، من التواجد معهم في البطولة الآسيوية، وقال: "سياو اجتهد من خلال المعسكر الإعدادي، وتطور كثيراً، وأصبح جاهزا بدنيا ولياقيا، ولكن إقامة المباريات في بداية الموسم، دفعنا لاختيار اللاعب الأكثر جاهزية".

ومن جانبه، قال حميد عباس لاعب وسط الأهلي: "ندخل بطولة جديدة، وبالتأكيد نسعى لظهور جيد من خلالها وتسجيل نتائج ايجابية، وعودتنا من إيران بنتيجة إيجابية، يمكن أن يكون دافع للاعبين، ولكننا نتعامل مع كل بطولة وكل مباراة لوحدها، ولا نخلط المشاركة في الآسيوية مع البطولات المحلية، لأن لكل مباراة ظروف مختلفة".

يلا شوت تابع مباراة الاهلى والامارات اليوم الاثنين 31/8/2015 فى كأس خليج 2015

أكد الروماني كوزمين أولاريو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الإماراتي، أن فريقه لم يتأهل بعد إلى دور قبل النهائي من دوري أبطال آسيا، بعد فوزه الأخير 1- صفر الأربعاء، على ستاد آزادي في طهران، ضمن ذهاب دور الثمانية من البطولة الآسيوية.

وقال كوزمين: "بالنسبة لنا لا زال هناك 90 دقيقة متبقية، وهي لن تكون سهلة، ونحن نعرف مقدار قوة نفط طهران في الركلات الحرة والكرات الثابتة، ولهذا يجب ألا نعتقد الآن أننا تجاوزنا هذه المرحلة".

ومن جانبه، قال علي رضا منصوريان مدرب نفط طهران الإيراني: "تلقينا هدفا لأن لاعبي فريقي كانوا يتعاملون مع الأمور ببساطة، وهذا ما كان يقلقني طوال 90 دقيقة في المباراة، والأهلي كان أذكى منا ونجح في تسجيل هدف".

وأضاف: "خسرنا مباراة الذهاب، ولكن أمامنا بعض الأيام من أجل العمل على نقاط الضعف وتوجيه التعليمات إلى اللاعبين، خاصة اللاعبين الشباب حول بعض الجوانب كي يكون الجميع جاهزين لمباراة الإياب".

وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي سجل هدفه في الدقيقة 62، عن طريق المهاجم البرازيلي رودريجو ليما، وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 16 ايلول/ سبتمبر المقبل على ستاد راشد في دبي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق