الاثنين، 31 أغسطس 2015

اخبار نادي الزمالك المصرى اليوم الثلاثاء 1-9-2015 مباريات وصفقات الزمالك اليوم 1 سبتمبر 2015 Al Zamalek



ايجي نيوز توادي - اخبار النادي الزمالك اليوم - نستعرض لكم الان أخر اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الثلاثاء 1-9-2015 حصرياً كم نستعرض لكم أخر واهم مباريات نادي الزمالك في الدوري المصري وإفريقيا اخبار نادي الزمالك المصرى اليوم الثلاثاء 1-9-2015 مباريات وصفقات الزمالك اليوم 1 سبتمبر 2015 Al Zamalek News .

عمر جابر يبحث عن عرض بلجيكي للإحتراف

طلب عمر جابر لاعب نادي الزمالك المصري لكرة القدم، من وكيل أعماله الأمريكي الحالي الذي قدم له عرض نادي بوردو الفرنسي البحث عن عرض إحتراف أخر في أوروبا خلال الفترة المقبلة. 

وعلم موقع ، وكيل أعمال عمر جابر عرض على اللاعب توفير عرض إحتراف في الدوري البلجيكي خلال الفترة الحالية، خاصة أن مو اعيد القيد هناك مستمرة حتى 10 سبتمبر المقبل. 

ويسعى عمر جابر للرحيل عن فريق الزمالك خلال الفترة الحالية وتوفير عرض مالي يقنع إدارة نادي الزمالك من أجل الموافقة على رحيله عن الفريق الأبيض.

ورفض الزمالك العرض الذي وصل بقيمة 400 ألف يورو من أجل الحصول على خدمات عمر جابر لصالح نادي بوردو الفرنسي.

الزمالك يطلب حضور شيكابالا للتوقيع على عقود الإعارة للإسماعيلي

طلب نادي الزمالك من محمود عبدالرازق "شيكابالا" ، لاعب الفريق العائد من رحلة إحتراف فاشلة مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي ، ضرورة الحضور لمقر النادي من أجل التوقيع على عقد الإعارة الثلاثي للنادي الإسماعيلي.

وعلم ، أن الزمالك والإسماعيلي وقعا على عقد الإعارة ولكن لم يوقع اللاعب حتى الأن بسبب تواجده في الساحل الشمالي اليوم وعدم حضور المؤتمر الصحفي الخاص به الذي عقد صباح اليوم الأحد بمقر نادي الزمالك.

وتعاقد نادي الزمالك مع شيكابالا لمدة خمس سنوات على أن يحصل في الموسم الواحد على مبلغ ثلاثة ملايين جنيه صافية الضرائب يخصم منها مبلغ مليون جنيه كل موسم لسداد قيمة إعادته من النادي البرتغالي بقيمة 650 ألف يورو.

ووضع نادي الإسماعيلي مبلغ مليون و200 ألف جنيه يحصل عليها شيكابالا في موسم الإعارة الذي من المقرر أن يخوضه اللاعب مع قلعة الدراويش في الموسم الجديد.

مرتضى منصور يعتذر لإدارة النادي الأهلي

إعتذر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، لإدارة النادي الأهلي، بعد قيام أحد لاعبي فريق الشباب لكرة اليد بالقلعة البيضاء بالإعتداء على بعض لاعبي فريق النادي الأهلي وجماهيرة التي حضرت خلال مواجهة الفريقين. 

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات إعلامية في حضور مراسل : "قررت إحالة اللاعب والمدير الفني للفريق والمدير الإداري ومسؤول الأمن إلى التحقيق في هذه الواقعة التي ارفضها، لأنه لا يجوز للاعب أن يعتدي على لاعب من النادي الأهلي نهائيا أو أي فريق منافس أخر". 

مضيفا: "قدمت الإعتذار لأنه من شيم الكبار، وهناك خطأ حدث من جانب أحد لاعبي نادي الزمالك يستوجب تقديم الإعتذار عنه".

وكان أحد لاعبي فريق الناشئين بنادي الزمالك تحت 16 عام قد إعتدى على بعض لاعبي نادي الأهلي وبعض الجماهير خلال مواجهة الفريقين في دوري الناشئين.

هناك تعليق واحد: