السبت، 29 أغسطس 2015

حظك اليوم برج السرطان الاحد 30-8-2015 فى الحب والعمل , توقعات برج السرطان ليوم الاحد 30 اغسطس 2015






حظك اليوم برج السرطان الاحد 30-8-2015 نعرض لكم على موقعنا ايجى نيوز توداى توقعات برج السرطان اليوم الاحد 30 اغسطس مع اشهر علماء الفلك في العالم العربي كريم العقباوي وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك , ونقدم لكم كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برج السرطان اليوم الاحد 30 أغسطس 2015 مع الابراج اليومية المقدمة من الجديد اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية

حظك اليوم برج السرطان الاحد 30-8-2015 فى الحب والعمل , توقعات برج السرطان ليوم الاحد 30 اغسطس 2015

سترغبين في الحصول على نتائج إيجابية في أسرع وقتٍ ممكن و ستطلبين النصيحة من بعض الأشخاص. أخبري الآخرين قصّتك لأنّهم سيتعلّمون منها. حاولي أن تقنعي الآخرين برأيك الخاصّ. ستقصدك إحدى الصديقات عزيزتي امرأة برج السرطان لتطرح عليك مشكلتها فحاولي أن تساعديها.

عاطفياً: لن يتتذكّر زوجك عيد زواجكما. عليك أن تستمعي الى حبيبك فلديه الكثير ليقوله لك. ستأخذين المبادرة و ستقدّمين له هديّة مميّزة. لا تنزعجي لأنّه سيفعل المستحيل في الغد لإسعادك. حضّري لزوجك عشاءً مميّزاً و ادعي بعض الأصدقاء الذين تحبّينهم و تقدّرينهم و ترغبين في أن يكونوا معكما.

عملياً: سيساعدك الزملاء في الكثير من الأمور. تعلّمي من أخطاء الماضي. تحاوري مع الآخرين للوصول الى الحلول المناسبة و لكن انسي العمل المضني الذي قمت به في السابق. ستثبتين للآخرين مدى ذكائك و قدرتك على التعامل مع المسائل الصعبة التي لم يتمكّن أحد غيرك من إيجاد حلّ لها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق