الأحد، 30 أغسطس 2015

اخبار النادى الاهلى المصرى اليوم الاثنين 31-8-2015 مباريات وصفقات الاهلى اليوم 31 اغسطس 2015 Al Ahli News




ايجي نيوز توادي - اخبار النادي الاهلي اليوم - نستعرض لكم الان أخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاثنين 31-8-2015 حصرياً كم نستعرض لكم أخر واهم مباريات النادي الاهلي في الدوري المصري وإفريقيا اخبار النادى الاهلى المصرى اليوم السبت 31-8-2015 مباريات وصفقات الاهلى اليوم 31 اغسطس 2015 Al Ahli News .

طاهر الشيخ: معسكر إسبانيا خير إعداد للأهلي

أشاد طاهر الشيخ ، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري ورئيس بعثة الفريق في إسبانيا ، بالمعسكر المقام حالياً هناك مؤكداً أنه يساهم في كسر حالة الملل قبل استئناف مباريات دور الثمانية لبطولة الكونفدرالية الأفريقية وأيضاً لقاءات كأس مصر.

وأشار الشيخ في تصريحات رسمية إلى أن مواجهة خيتافي ستكون قوية للغاية موضحاً أن تمثل أفضل إعداد للاعبين قبل مباراة الملعب المالي في الجولة القادمة من بطولة الكونفدرالية.

وأثنى الشيخ على موقف مجلس الإدارة الذي وافق على طلب علاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة بضرورة إقامة المعسكر استعداداً للكونفدرالية وللموسم الجديد .

مرتضى منصور يعتذر لإدارة النادي الأهلي

إعتذر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، لإدارة النادي الأهلي، بعد قيام أحد لاعبي فريق الشباب لكرة اليد بالقلعة البيضاء بالإعتداء على بعض لاعبي فريق النادي الأهلي وجماهيرة التي حضرت خلال مواجهة الفريقين. 

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات إعلامية في حضور مراسل : "قررت إحالة اللاعب والمدير الفني للفريق والمدير الإداري ومسؤول الأمن إلى التحقيق في هذه الواقعة التي ارفضها، لأنه لا يجوز للاعب أن يعتدي على لاعب من النادي الأهلي نهائيا أو أي فريق منافس أخر". 

مضيفا: "قدمت الإعتذار لأنه من شيم الكبار، وهناك خطأ حدث من جانب أحد لاعبي نادي الزمالك يستوجب تقديم الإعتذار عنه".

وكان أحد لاعبي فريق الناشئين بنادي الزمالك تحت 16 عام قد إعتدى على بعض لاعبي نادي الأهلي وبعض الجماهير خلال مواجهة الفريقين في دوري الناشئين.

الأهلي يمنح باسم علي فترة راحة في برشلونة


منح الجهاز الفني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم، بقيادة فتحي مبروك، اللاعب باسم علي الظهير الأيمن راحة من أول مران في مدينة برشلونة الإسبانية الذي أقيم الأحد.

وأدى الفريق مراناً خفيفاً بأحد الملاعب الفرعية بجوار فندق الإقامة في مدينة برشلونة، وتنتظر البعثة وصول الثنائي عماد متعب وعبد الله السعيد لاعبي الفريق بعد التخلف عن السفر لظروف أسرية.

ووافق فتحي مبروك المدير الفني على منح لاعبيه راحة من التدريبات الأحد لقضاء جولة ترفيهية في مدينة برشلونة كما وافق طاهر الشيخ عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الفريق الأحمر في إسبانيا على تلبية دعوة السفير المصري للعشاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق