الأحد، 30 أغسطس 2015

ابراج اليوم توقعات برج الجوزاء اليوم الاثنين 31 اغسطس (اب) Abraj Alyawm Aljawza 31/08/2015

Abraj Alyawm Aljawza 31/08/2015




حظك اليوم برج الجوزاء | برجك اليوم الجوزاء | برج الجوزاء اليوم اليوم الاثنين 31 اغسطس (اب) Abraj Alyawm Aljawza 31/08/2015 تصرفاتك الجيدة هي ما تفرض احترام الاخرين لك فاحرص على ان تنتبه لتصرفاتك دائما حتى تصبح احوالك افضل. اما على الصعيد العاطفي، فمشكلتك الاساسية مع الحبيب انك لا تستطيع ان تتحكم بأعصابك وهذا الامر هو ما يزيد المشاكل بينكم فاحرص على ان تصلح من نفسك حتى لا تصبح الامور اسوء.مهنياً، قد لا تعجبك بعض تصرفات زملائك في العمل احذر من انتقادهم حتى لا تحدث اي مشاكل بينكم واحتفظ برايك لنفسك. صحياً، التوترات العصبية تسبب لك الالام شديدة في المعدة حاول ان تتخلص من أي شيء يوترك وستشعر بالتحسن.



معلومات عامة عن برج الجوزاء 


يميل مولود برج الجوزاء الى التغيير الدائم والى الحياة بشكل معقد وغير متناسق ولكنه يتميز بالاصرار ويطالب بالاهتمام والإعجاب من الناس حوله ، ويميزه حس الفكاهة والذكاء والاقناع. تعالوا نتعرف اكثر على الملف الشخصي لمولود برج الجوزاء على الصعيد العاطفي، المهني، العائلي، الصحي والشخصي


توقعات برج الجوزاء الامس الاحد 30 اغسطس (اب) 2015 [30/08/2015]
حظك برج الجوزاء اليوم : تبرز لمن حولك كقوة يجب التعامل معها. قد تشعر كما لو كنت على وشك الحصول على حل بشأن قضية رئيسية في حياتك. حاول ان تفهم حدودك ورغباتك على المدى الطويل. انت في كثير من الأحيان تتحرك في اتجاه النجاح ولكن احذر اليوم من الاغراءات.


المصدر : ابراج 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق