الأحد، 30 أغسطس 2015

حظك اليوم برج الدلو الاثنين 31-8-2015 فى الحب والعمل , توقعات برج الدلو ليوم الاثنين 31 اغسطس 2015




حظك اليوم برج الدلو الاثنين 31-8-2015 نعرض لكم على موقعنا ايجى نيوز توداى توقعات برج الدلو اليوم الاثنين 31 اغسطس مع اشهر علماء الفلك في العالم العربي كريم العقباوي وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك , ونقدم لكم كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برج الثوراليوم الاثنين 31 أغسطس 2015 مع الابراج اليومية المقدمة من الجديد اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية حظك اليوم برج الدلو الاثنين 31-8-2015 فى الحب والعمل , توقعات برج الدلو ليوم الاثنين 31 اغسطس 2015


حظك اليوم في برج الدلو:برج الدلو اليوم الاثنين 31-8-2015 بداية مع ماغي فرح: الحظ ما يزال يدعمك يا صديقي الدلو فعليك استغلاله في كل الصعاب التي تريد النفاذ منها اكان على المسار العملي او الشخصي ، يوم مليء بالمفاجآت السارة والتي قد تغير الكثير من معتقداتك وبرامجك . اما في المساء فالاجواء جيدة لتحسن علاقتك مع من تحب و بالاخص مواليد 1 الى 9 شباط .
نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10.2هف

ثانيا كارمن شماس: أنت تتمتع بمستوى عالي من النجاح الآن ولكنك قد تأخذ فرديتك إلى أبعد حد وتنسى الأمور التي يجب التركيز عليها. قد تتأثر نتيجة لذلك العلاقات الجيدة مع زملاء العمل والرؤساء. يجب أن تحاول رؤية الأمور بطريقة رزينة وأن تبدي اهتمامًا باحتياجات الآخرين. عندئذ سيكون النجاح طويل المفعول. في الأمور الشخصية، مطلوب اتباع أسلوب مماثل، لأن الكثير من الأشياء الجيدة قد تظهر من خلال علاقة متناغمة. راقب بشكل متوازن الأمور الصحية والمالية أيضًا، وادرس البدائل، فبهذه الطريقة تستطيع الاعتناء بنفسك وبأمورك المالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق