السبت، 29 أغسطس 2015

اسعار الذهب فى السعودية اليوم الاحد 30-8-2015 اخر تحديث سعر الذهب بالسعودية بتاريخ اليوم 30 اغسطس 2015



ايجي نيوز توادي - اسعار الذهب في السعودية - نستعرض لكم الان أخر اخبار اسعار الذهب اليوم وذلك بعد موجة الهبوط الذي تشهدة البورصة العالمية والعربية والازمة الإقتصادية التي تهدد العالم اجمع ننشر لكم اسعار الذهب في السعودية بالريال تحتوي الصفحة علي تقرير دوري ومتجدد بأسعار معدن الذهب اليوم في السعودية بالعملة الوطنية الريال السعودي وأيضا الدولار الأمريكي اسعار الذهب فى السعودية اليوم الاحد 30-8-2015 اخر تحديث سعر الذهب بالسعودية بتاريخ اليوم 30 اغسطس 2015 .

قفزت اسعار التداول على الذهب اليوم الجمعة خلال جلسة التداولات الآسيوية لتشهد مرحلة من التعافي في اعقاب انزلاقها لأدنى مستوياتها على مدار اربع جلسات متتالية وافتقاد المعدن الاصفر اهميته كمعدن للملاذ الآمن. وينتهج الذهب الآن الحركة التصحيحية لتصحيح اوضاعه ومحاولته انتهاج الاتجاه الصاعد لتعويض الخسائر التي تكبدها خلال الجلسات الماضية في الآونة الاخيرة.

جدير بالذكر أن ارتفاع الذهب قد نجم من جراء ارتفاع اسعار النفط الخام حيث أن العلاقة بينهما طردية؛ فكلما ارتفع النفط الخام، كلما ارتفع الذهب في المقابل.

أما عن اسعار التداول للذهب على المستوى العالمي، فيتم التداول عليه في الوقت الراهن عند المستوى 1129.00 دولار للاونصة، مسجلاً اعلى مستوياته عند 1130.50 دولار للاوقية، وأدنى مستوياته عند 1123.70 دولار للاوقية.

وبذلك بدأ المعدن الاصفر في اكتسابه دوره كمعدن للملاذ الآمن ليقبل المستثمرون عليه من جديد عقب انتعاشه وارتفاعه خلال تداولات اليوم الجمعة في الاسواق العالمية والآسيوية.

اما عن اسعار الذهب اليوم في السعودية، فقد تعافت اليوم مقارنة بأسعارها المسجلة امس والتي سوف نتناولها من خلال الجدول التالي الذي يتضمن اسعار الذهب بالسعودية اليوم الجمعة 28/8/2015 لجميع فئاته متضمنة عيارات الذهب بالجرام، الجنيه الذهب، اونصة الذهب، وكيلو الذهب بالعملتين الدولار الامريكي، والريال السعودي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق