الأحد، 30 أغسطس 2015

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاثنين 31-8-2015 مباريات وصفقات الهلال اليوم 31 اغسطس 2015 AlHilal News



ايجي نيوز توادي - اخبار نادي الهلال اليوم - نستعرض لكم الان أخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاثنين 31-8-2015 حصرياً كم نستعرض لكم أخر واهم مباريات نادي الهلال في الدوري السعودي وآسيا اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاثنين 31-8-2015 مباريات وصفقات الهلال اليوم 31 اغسطس 2015 AlHilal News .

الهلال السعودي يستعد لمواجهة لخويا بدون راحة

رفض جيوريجيوس دونيس، المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ، منح لاعبيه راحة سلبية عقب فوزهم مساء أمس السبت أمام الفتح 2 / 1 في الجولة الثانية من الدوري السعودي الممتاز.

ويستعد الفريق لمواجهة فريق لخويا القطري يوم 15 أيلول/سبتمبر المقبل في مباراة العودة لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويخوض لاعبو الهلال تدريباتهم مساء اليوم الأحد في غياب السداسي خالد شراحيلي ومحمد جحفلي وياسر الشهراني وعبد الله الزوري وسلمان الفرج ونواف العابد الذين سينضمون لمعسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المقرر إقامته في جده.

وأرسلت إدارة الكرة بالنادي التقارير الطبية الخاصة بنواف العابد إلى الجهاز الإداري للمنتخب بعدما تغيب عن التدريبات بسبب الآم لحقت به في العضلة الضامة.

الشنيف يشيد باداء البرازيلي إدواردو مع الهلال


أشاد خالد الشنيف اللاعب السابق بنادي أهلي جدة السعودي لكرة القدم باللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو ودوره الرائع مع الهلال هذا الموسم، مؤكدا أنه صانع الفارق لفريق الهلال في جميع البطولات حتى الآن.

وقال الشنيف في تصريحات تلفزيونية: "لاعب الهلال البرازيلي كارلوس إدواردو لا يلعب مع المجموعة، ولكنه ذكي جدا في اختياراته للتمركز وقادر على صناعة الفارق في أي لحظة".

وأضاف: "كارلوس إدواردو هو أخطر لاعب على الفرق المنافسة والسبب يعود إلى تحركه المميز في الملعب وقدراته الفنية ومحاولاته الدائمة على المرمى، حيث ينطلق من الخلف للأمام ويسدد مثلما حدث في هدف الفوز أمام الفتح".

وختم حديثه بالقول: "أراه رجل مباراة الهلال أمام الفتح نظير ما قدمه من مستو متميز".

اهتمام إعلامي برازيلي ببداية الهلال الرائعة في السعودية

اهتمت الصحف البرازيلية الصادرة الأحد بالفوز الذي حققه فريق الهلال السبت على فريق الفتح بالجولة الثانية من الدوري السعودي.

فنشرت صحيفة "terra" تقريرًا عن المباراة أبرزت فيه إحراز كل من إيلتون ألميدا وكارلوس إدواردو لهدفين الفريق.

كما اشادت بالمستوى الذي قدمه اللاعب ديغاو في المباراة كتبت في عنوانها: "بأهداف برازيلية، فريق ديغاو يحقق الفوز الثاني بالدوري".

جدير بالذكر أن المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل كانت قد انتهت بفوز الزعيم بهدفين مقابل هدف وحيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق