الجمعة، 28 أغسطس 2015

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت 29-8-2015 مباريات وصفقات الاتحاد اليوم 29 اغسطس 2015 AlIttihad News




ايجي نيوز توادي - اخبار نادي الاتحاد اليوم - نستعرض لكم الان أخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت 29-8-2015 حصرياً كم نستعرض لكم أخر واهم مباريات نادي الاتحاد في الدوري السعودي وآسيا اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت 29-8-2015 مباريات وصفقات الاتحاد اليوم 29 اغسطس 2015 AlIttihad News .


الجماهير الغانية ترغب في عودة مونتاري للمنتخب على حساب بواتينج


أجرى موقع "اول سبورتس"، الغاني استفتاء جماهيريا حول اللاعب الذي تريد الجماهير عودته من جديد لمنتخب النجوم السوداء، وحددت الثنائي كيفين برينس بواتينج وسولي مونتاري.

وابتعد الثنائي عن اختيارات المنتخب الغاني منذ رحيلهم عن معسكر المنتخب في كأس العالم 2014، في البرازيل منذ أكثر من عام، إثر مشاكل مع الإدارة الفنية للمنتخب.

وأكد رواد الموقع على رغبتهم في عودة لاعب الاتحاد مجددا لصفوف النجوم السوداء وانهالت التعليقات على الموقع تطالب بعودة مونتاري خاصة وأنه قائد حقيقي في وسط الملعب.

وانضم مونتاري لصفوف الاتحاد بداية الشهر الجاري بعد أن أنهي تعاقده مع إيه سي ميلان الإيطالي، ووقع عقدا لمدة عامين مع الإتي.

فيما حاول الاتحاد التعاقد مع برينتس بواتينج مانحا إياه طوق النجاة بعد فسخ تعاقده مع نادي شالكه الألماني، إلا أن اللاعب فشل في تخطي الكشف الطبي، مما أدي إلى انهيار الصفقة.


الاتحاد يواجه الجزيرة والوصل ودياً بالإمارات



تقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مباراتين وديتين على هامش معسكره المقرر بمنطقة جبل علي بالإمارات.

وسيلعب الاتحاد أمام الوصل والجزيرة الإماراتيين خلال المعسكر الذي سينطلق الأسبوع المقبل.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الاتحاد إلى الإمارات عصر الاتحاد للدخول في معسكر استغلالاً لفترة توقف الدوري لانشغال المنتخب السعودي بمباراتي تيمور الشرقية وماليزيا بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018، وكأس آسيا 2019.



مونتاري يحتفل بعيد ميلاده مع ابنه عبر انستجرام


نشر الغاني سولي علي مونتاري اللاعب المحترف في صفوف نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، صورة له مع ابنه البالغ من العمر شهرا واحد.

ويحتفل مونتاري الخميس بعيده ميلاده الحادي والثلاثين، وقام اللاعب بنشر صورة وابنه الصغير على موقع "انستجرام" لتبادل الصور، احتفالا بعيد ميلاده الحادي والثلاثين.

وكتب مونتاري تعليقا على الصورة: "عيد ميلاد سعيد يا بابا".

وشارك مونتاري مع الاتحاد في المباراة التي جمعت فريقه بالرائد ضمن منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، والتي انتهت بفوز الإتي بهدفين نظيفين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق